Herelllllan
herelllllan2

لقاء موسع لعلماء وخطباء إب يشدد على ضرورة التعبئة الجهادية ضد الصهاينة والأمريكان

يمانيون/ إب

أكد المشاركون في اللقاء الموسع لعلماء وخطباء محافظة إب ، أهمية التعبئة الجهادية العامة للمسلمين ضد أعداء الأمة من الصهاينة والامريكان ..

وفي اللقاء الذي أقيم اليوم تحت عنوان ( معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرةً لفلسطين) وبحضور رئيس الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف العلامة محمد مفتاح ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ، جدد المشاركون الدعوة لكل أبناء الامة بنصرة الشعب الفلسطيني بالرجال والمال والإعلام وكل اشكال الدعم الممكنة والمتاحة ..

وأشاد بيان صادر عن اللقاء ، بالدور اليمني البارز والمشرف قيادةً وشعبا في نصرة الشعب الفلسطيني قولا وعملا من خلال العمليات البحرية او القصف المباشر لمواقع صهيونية في الأراضي المحتلة .. داعين إلى الاستمرار في هذه العمليات والزخم الشعبي والحراك الجماهيري المساند لشعب فلسطين ومقاومته الباسلة .. مؤكدا ان التصنيف الأمريكي للشعب اليمني او لأحرار هذا البلد بالإرهاب ينم عن مدى الإجرام الذي وصلت إليه أمريكا في دعمها وتغطيتها ووقوفها مع حرب الإبادة الصهيونية بحق أبناء غزة وهذا التصنيف لن يؤثر على موقف هذا الشعب الذي لا يهمه أمريكا ولا بريطانيا. فهو ماضٍ في المواجهة نصرةً للشعب الفلسطيني ..

وبارك البيان معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ، وعملية طوفان الأقصى المباركة التي كشف ضعف الصهاينة ..

وكان رئيس الحملة الوطنية لنصرة الشعب الفلسطيني قد أكد في كلمته أهمية الدور الذي يقوم به هذا الشعب العظيم وقيادته الثورية وقواته المسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني والذي يظهر بجلاء من خلال صراخ وتحركات أمريكا وإسرائيل وبريطانيا .. مشيرا إلى ان الشعب اليمني كان له شرف مناصرة الدين الإسلامي في بدايته والمساهمة في الفتوحات الإسلامية ونشر الدين ها هو اليوم يعود إلى صدارة هذا الموقف في مواجهة أعداء الإسلام اليهود ونصرة الشعب الفلسطيني المسلم ..

وبدوره دعا نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناحي ، كافة احرار الشعب اليمني الى الاستمرار دون فتور في الأنشطة والمظاهرات والمسيرات المؤيدة والمناصرة للشعب الفلسطيني والمفوضة للقيادة الثورية في مواصلة الإسناد والدعم لأبناء غزة المظلومين .. لافتا إلى ان التصنيف الأمريكي لا يهمنا ولن يؤثر في موقف شعبنا وقيادتنا الثورية وقواتنا المسلحة ..

وألقيت كلمات باسم العلماء والخطباء الدكتور عبدالباسط الحميدي وصاحب الفضيلة من تعز احمد السناوي وعن مكتب الإرشاد نائبا مدير المكتب بالمحافظة هشام وجيه الدين ومحمد الجرموزي ، أوضحت في مجملها ان الشعب اليمني ثابت في موقفه المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية لأنه موقفٌ ديني وايماني وإنساني .. مؤكدين ان أمريكا وبريطانيا ومن تحالف معهم لن يؤثروا على موقف هذا الشعب والتزامه الديني والأخلاقي تجاه اخوانه في فلسطين مهما عملوا واعتدوا وقصفوا ..
وأشاروا إلى ان ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة يرتكبها الصهاينة والأمريكان تحتم على كافة أبناء وشعوب الامة اليقظة من غفلتها والتحرك الشعبي الواسع والمستمر للوقوف مع هذا الشعب المسلم ..

حضر اللقاء عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي ووكيلا وزارة الإرشاد صالح الخولاني ومحمد الحميري ورئيس نيابة استئناف إب القاضي عبدالرحمن النزيلي ووكلاء المحافظة راكان النقيب وعبدالفتاح غلاب ويحيى القاسمي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com