Herelllllan
herelllllan2

مسيرات جماهيرية حاشدة بمأرب تحت شعار “ثابتون مع فلسطين.. وأمريكا أم الإرهاب”

يمانيون/ مأرب

شهدت محافظة مأرب اليوم، أربع مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “ثابتون مع فلسطين .. وأمريكا أم الإرهاب”.
حيث شهدت مديرية الجوبة مسيرة حاشدة رفع المشاركون فيها شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل والهتافات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، والمنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني الأمريكي بحق أبناء غزة.
فيما خرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة، أكدوا خلالها الاستنفار والجاهزية لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن، والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ قرارات وخيارات الردع ضد قوى الطغيان والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا.
وفي منطقة قانية بمديرية ماهلية أقيمت مسيرة مماثلة تأكيدا على الاستمرار في إسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة للدفاع عن سيادة اليمن واستقلاله ونصرة الشعب الفلسطيني.
وخرج أبناء مديرية بدبدة في مسيرة حاشدة، معلنين الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في وجه الشيطان الأكبر أمريكا، واللوبي الصهيوني اليهودي الذي يمثل رأس الشر.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات الاستمرار في التعبئة والاستعداد للمشاركة في معركة الجهاد المقدس، وإسناد الشعب الفلسطيني بكل الإمكانات المتاحة حتى يتوقف العدوان الإجرامي والحصار الظالم على غزة.
وباركت عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية واستمرار منعها من عبور البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
كما أكدت البيانات أن القرارات التي تطلقها أمريكا في تصنيف من تشاء في قائمة الإرهاب بحسب مصالحها وسياستها خدمة للكيان الصهيوني وضد الموقف اليمني المشرف تجاه القضية الفلسطينية لن يكون لها أي أثر في الواقع اليمني، وتمثل استهدافا للشعب اليمني ولكل الأحرار من شعوب المنطقة والعالم.
ودعت الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ مواقف عملية تجاه ما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من إجرام وحصار قاتل بحق الأشقاء في فلسطين، والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي.
وأعلنت البيانات استمرارية الحشد والتعبئة الجهادية والتدريب والتأهيل وتطوير القدرات استعدادا لمواجهة أعداء الأمة.. داعية كل أحرار العالم لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com