Herelllllan
herelllllan2

ثلاث مسيرات جماهيرية حاشدة في عمران تأكيداً على المضي قدماً في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ عمران

خرج أبناء محافظة عمران اليوم في مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “ثابتون مع فلسطين وأمريكا أم الإرهاب”.
وردد المشاركون في المسيرات التي شهدتها عاصمة المحافظة، ومدينة خمر، ومركز مديرية القفلة، الهتافات المنددة بالإرهاب الأمريكي والبريطاني والصهيوني، والمؤكدة على المضي قدما في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.
وهتفت الحشود الجماهيرية بشعار البراءة من أعداء الأمة وفي مقدمتهم الشيطان الأكبر أمريكا واللوبي الصهيوني.. منددين بجرائم ومجازر العدو الصهيوني الأمريكي بحق الأطفال والنساء في غزة وما يقوم به من تدمير للأحياء السكنية على رؤوس المدنيين.
وأكدت على الجهوزية والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة اللوبي الصهيوني اليهودي ومن يقف إلى جانبه من قوى الشر العالمي.
وجددت الجماهير تفويض قائد الثورة في اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد أمريكا وإسرائيل في البحر والجو والبر.. معلنين النفير العام للجهاد إلى جانب أبطال القوات المسلحة لردع قوى الشر والعدوان بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا.
واعتبرت بيانات صادرة عن المسيرات العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن انتهاكا لكل القوانين ويستهدف الشعب اليمني بأكمله، كما يمثل تماديا لا يمكن أن يمر دون رد.
وباركت عمليات القوات المسلحة في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، واستمرار منعها من عبور البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
ودعت الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقف مما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من إجرام وحصار قاتل بحق الإخوة في فلسطين، والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الصهيوني الأمريكي.
وأكدت البيانات أن القرارات التي تطلقها أمريكا في تصنيف من تشاء في قائمة الإرهاب بحسب مصالحها وسياساتها خدمة للكيان الصهيوني وضد الموقف اليمني المشرف باتجاه القضية الفلسطينية لن يكون لها أي أثر في الواقع اليمني، وتعد استهدافا للشعب اليمني كاملا ولكل أحرار الأمة.
وأشارت إلى أهمية استمرار التحرك الشعبي بالفعاليات والمسيرات وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.
تخللت المسيرات قصائد للشاعرين نشوان الغولي، وأمين الحارثي، وعدد من شعراء.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com