Herelllllan
herelllllan2

حزب الله العراق: سنرد الصاع صاعين بل أكثر

يمانيون../

أكد مسؤول المكتب الأمني في كتائب “حزب الله العراق” أبو على العسكري أن المقاومة الإسلامية ستستمر بدك معاقل الأعداء حتى تحقيق الأهداف التي أعلن عنها ابتداء، وسيردون الصاع صاعين، بل أكثر.
وقال أبو علي العسكري في بيان له، اليوم الإثنين: “في خضم التطورات الأخيرة في المنطقة، والتي ما كانت لتكون لولا الدعم الأمريكي للكيان الصهيوني.. هذا الكيان الذي يحاول الفرار إلى الأمام كلما ضاقت به السبل، وزادت ضربات المقاومة عسى أن يجد له متنفسا، وهذا ما يؤكد ضرورة الاستمرار في تصعيد وتيرة العمليات، والرد الحازم والشديد تجاه جرائم الصهاينة”.
وأضاف البيان: “سيستمر الإخوة في المقاومة الإسلامية بدك معاقل الأعداء حتى تحقيق الأهداف التي أعلن عنها ابتداء، وسيردون الصاع صاعين، بل أكثر (وذلك وعد غير مكذوب”.
وشدد على ضرورة أن “يحافظ بعض المتحدثين الحكوميين على جزء -ولو يسير- من أخلاق المهنة، وألا يكونوا أداة بيد الأعداء، فالشعب والتاريخ لن يرحم”.
ولفت إلى أن الجندي الذي أصيب أمس، وتباكى عليه الأمريكان وأذنابهم إنما جرح بصواريخ الباتريوت الأمريكية، فعلى من يدعي الحرص أن يدين العدو الأمريكي”.
وأعرب عن تعازيه للحرس الثوري باستشهاد ثلة من المجاهدين جراء القصف الصهيوني بسوريا.. داعياً للرد على التوحش الصهيوني بشكل حازم وشديد ومباشر، فدونه لن يرتدع هؤلاء عن غيهم وتجبرهم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com