Herelllllan
herelllllan2

وقفة لموظفي المياه والتأمينات بالحديدة تضامناً مع فلسطين وتنديداً بالعدوان الأمريكي

يمانيون/ الحديدة

نظم موظفو المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
واستنكر المشاركين في الوقفة ما يرتكبه العدوان الصهيوني المجرم من مجازر يومية مروعة في قطاع غزة و الأراضي المحتلة، مؤكدين أن العدوان على اليمن يعد انتهاكا سافرا للقوانين والاتفاقات الدولية.
وحمل المشاركون في الوقفة الإدارة الامريكية والهيئات والمنظمات الدولية المسؤولية الكاملة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من انتهاكات وحرب إبادة، مطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي ووضع حد لتماديه في قتل وتهجير الفلسطينيين.
وفي الوقفة أشاد وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، بتنظيم الوقفات والمسيرات ومدى التفاعل الرسمي والشعبي في التضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني وإيصال رسالة الشعب اليمني وموقفه الثابت الداعم للشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
وفي الوقفة التي حضرها مديرا مؤسسة المياه عبدالرحمن إسحاق والتأمينات سام الشرماني، لفت المدير الإداري بمؤسسة المياه محمد عايش في الكلمة التي ألقاها عن المشاركين، إلى أن ممارسات أمريكا لن ترهب الشعب اليمني ولن تثنيه عن موقفه المساند للشعب الفلسطيني.
واستهجن البيان الصادر عن الوقفة، تلاه المدير المالي بمؤسسة المياه محمد الخزان، صمت أنظمة الدول العربية وحكومات العالم تجاه انحياز أمريكا الفاضح لما يرتكبه العدو الصهيوني من حرب إبادة ومجازر أودت بحياة الآلاف من الفلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء في قطاع غزة.
وحث على تضافر الجهود في مواصلة تنفيذ الأنشطة الشعبية والرسمية، والتعبئة الجهادية، والعمليات العسكرية المستمرة، والعمل بكل الإمكانيات المتاحة لمساندة المقاومة الفلسطينية والتي تمثل الخيار الوحيد لتحرير الأراضي المحتلة.
وعبر البيان عن الاعتزاز والفخر بموقف قائد الثورة وما تقوم به القوات المسلحة اليمنية من عمليات في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية، واستمرار منعها من العبور إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.
ودعا بيان الوقفة، حكام الدول العربية الى تحمل مسؤوليتها تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني، والخروج من حالة الارتهان لأجندات وسياسة العدو الأمريكي الصهيوني، منوها بموقف جنوب أفريقيا وماليزيا المؤيد والمناصر للقضية الفلسطينية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com