Herelllllan
herelllllan2

قائد الثورة: العدوان الأمريكي على بلادنا لا يستند إلى أمم متحدة ولا مجلس أمن وعملياتنا مستمرة حتى يصل الغذاء والدواء الى غزة

يمانيون/ صنعاء

قال قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، إنهُ لم يسبق في تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي عدوان استمر مثل هذه المدة الزمنية وبنفس مستوى الإجرام وعلى نطاق محدود مثل قطاع غزة.

وأشار قائد الثورة في كلمة له اليوم، حول آخر التطورات والمستجدات، إلى أن عدد الجرحى أصبح يحسب بنسبة مئوية من سكان غزة وهذا ما ليس له مثيل في الأحداث في مختلف بلدان العالم.. لافتا إلى أن العدوان الهمجي للعدو الصهيوني يقابله صمود واستبسال منقطع النظير من قبل المجاهدين في غزة ومن الأهالي.

وأوضح السيد القائد أنهُ لم يسبق في تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي أن يستمر جيش ولا جيوش عربية متعاونة بمثل صمود المجاهدين في غزة.. مبينا أن خسائر العدو الإسرائيلي بلغت آلاف القتلى والجرحى من جنوده مع اهتزاز غير مسبوق للكيان وفشل تام لما كان يأمل تحقيقه.

وأضاف، أن الخسائر الاقتصادية للعدو الإسرائيلي كبيرة رغم الدعم المالي والعسكري الأمريكي والغربي، حيث أصبحت المعادلة بفضل صمود المجاهدين والأهالي في غزة معادلة “إن تكونوا تألمون، فإنهم يألمون كما تألمون”.

ولفت إلى أنهُ رغم حجم العدوان الصهيوني والإجرام والطغيان والتوغّل فقد فشل العدو عن تحقيق أهدافه المعلنة .. قائلاً: العدو فشل في كسر إرادة وعزم المجاهدين والأهالي في غزة وفشل في تحطيم الروح المعنوية للمجاهدين والأهالي.

وأكد قائد الثورة، أن المسلمون يتحملون مسؤولية كبيرة تجاه دعم صمود الشعب الفلسطيني في ظل ظروف صعبة ومعاناة شديدة ومظلومية كبيرة.. قائلأ: لو وفر المسلمون الدعم اللازم للشعب الفلسطيني ومجاهديه لتغيّرت المعادلة تماما.

وبين قائد الثورة، أن المسلك الإجرامي للعدو الإسرائيلي مستمر كل يوم ويعبّر عن نزعة عدوانية وحقد وتوحش وإفلاس أخلاقي. مشيرا إلى أنهم كلما فشلوا عن تحقيق أهدافهم المعلنة كلما عمدوا إلى ممارسة الجرائم الرهيبة جدا.

وقال إن المؤسسات الدولية بكلها تشاهد ما يجري على أرض فلسطين في غزة ولكن أين هو الموقف العملي؟.. لافتا إلى أن القرارات الأمريكية والغربية لا تأتي تجاه ما يعمله العدو الإسرائيلي بالشعب الفلسطيني في غزة من إبادة جماعية.

وأضاف، أن العبارات التي تصدر في تصريحات المؤسسات الدولية لا ترقى أبدا إلى التوصيف الحقيقي لما يحدث في غزة.. مشيرا إلى أن السبب الأساسي والرئيس في استمرار الإجرام الصهيوني هو الموقف الأمريكي.

وتابع: الأمريكي يصر على أن تبقى غزة في حالة حصار تام وأن يبقى معبر رفح مغلقا معظم الوقت، ويصر على أن لا يكون هناك تدفق للمساعدات والاحتياجات الإنسانية الضرورية للشعب الفلسطيني في غزة.

واستطرد بالقول: في الوقت الذي يقاتل الأمريكي من أجل وصول الإمدادات إلى الإسرائيليين يمنع وصول الغذاء والدواء لغزة، فهو الذي يقف وراء استمرار الإجرام الصهيوني ووراء التخاذل الدولي.

وأشار إلى أن الأمريكي هو من يرسل ضباطه للمشاركة في إدارة الإجرام الصهيوني بحق أهل غزة.. لافتا إلى أن الأمريكي يساهم بشكل مباشر في تجويع الشعب الفلسطيني لأن يموتوا جوعا وليس فقط بالقنابل التي يقدمها لقتلهم.

وأكد قائد الثورة، أن الأمريكي رفض وصول الدواء والغذاء لأهالي غزة واتجه للتصعيد ضد بلدنا بالرغم من كلفة التصعيد عليه..

وقال قائد الثورة، إن التصعيد الأمريكي على بلدنا يكلفه الكثير على المستوى الاقتصادي وله نتائج سلبية في توسيع الصراع.. قائلا: لم يبالِ الأمريكي بتهديد الملاحة الدولية وتحويل البحر الأحمر إلى ساحة معركة ولا أن يصل الغذاء والدواء إلى أهالي غزة.

وأضاف: ليس عند الأمريكي مشكلة في أن يتوسع الصراع ويوتر الوضع الإقليمي ولا أن يدخل الدواء والغذاء إلى غزة، فهو لم يقبل بمعادلة منصفة من بداية أحداث البحر في أن يصل الغذاء والدواء إلى الشعب الفلسطيني في غزة.

وأشار إلى أنهُ مقابل الطغيان والعدوانية الأمريكية هناك مسؤولية كبيرة على أمتنا الإسلامية لإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم.. مبينا أن موقف شعبنا اليمني نابع من الشعور بالمسؤولية الإنسانية والأخلاقية والدينية وانطلاقا من هويته الإيمانية.

ولفت إلى أن معركة شعبنا اليوم لإسناد الشعب الفلسطيني ليست معركة منفصلة ولا جانبية كما يحاول الأمريكي أن يصورها.. قائلا: ليس هناك معركة في البحر الأحمر من أجل الملاحة الدولية.

وأوضح السيد القائد، أن في البحر معركة لإسناد الشعب الفلسطيني في مقابل العدوان الأمريكي لحماية الإجرام الصهيوني.. مؤكدا أن معركتنا لإسناد الشعب الفلسطيني منذ بداية العدوان على غزة مستمرة ولها ارتباط تام بما يجري في غزة.

وأضاف أن محصلة عملياتنا لحد الآن القصف بأكثر من 200 طائرة مسيّرة وأكثر من 50 صاروخا باليستيا ومجنحا.. مؤكدا أن بلدنا سيواصل عملياته حتى يصل الغذاء والدواء إلى كل سكان غزة ويتوقف الإجرام الصهيوني.. قائلاً: يأبى لنا ضميرنا الإنساني وانتماؤنا الديني وروابط الأخوة مع الشعب الفلسطيني أن نسكت أو نتفرج دون أن يكون لنا موقف.

وقال إن إصرار الأمريكي على حماية الإجرام الصهيوني ورفضه للمعادلة الإنسانية العادلة لن يؤثر على موقفنا ولن يجعلنا نتراجع أبداً.. مجددا التأكيد أن معركتنا مستمرة ومرتبطة تماما بمعركة غزة والأمريكي يسعى للخداع المكشوف.

وأشار السيد القائد، إلى أن الأمريكي يحاول أن يعنون عدوانه على بلدنا وحمايته للأجرام الصهيوني على أنه حماية للملاحة الدولية!!.. لافتا إلى أن الأمريكي يهدف من خلال خداعه المكشوف إلى توريط الآخرين للاشتراك معه في حماية الإجرام الصهيوني.

ولفت إلى أنهُ منذ بداية عملياتنا في البحر الأحمر عَبَرت 4874 سفينة تجارية وهو عدد كبير جدا خلال هذه الفترة.. قائلا: منذ إعلان عملياتنا في البحر الأحمر الكل يعرف أنه ليس بمستهدف لكن الأمريكي يسعى للخداع.

وأكد قائد الثورة، أن العدوان الأمريكي على بلادنا لا يستند إلى أمم متحدة ولا مجلس أمن، وأن ما يقوم به الأمريكي والبريطاني هو تهديد للملاحة الدولية وانتهاك لسيادة الدول المطلة على البحر الأحمر.. مشيرا إلى أن هناك صحوة عالمية بالرغم من حجم التضليل الأمريكي والخداع والدعاية الأمريكية الإعلامية.

وتوجه السيد القائد بالنصح للشعوب الأوروبية بالحذر من توريط الأمريكي لحكوماتها واستغلال أموالها.. قائلا: نحن نستهدف بكل وضوح السفن المرتبطة بإسرائيل بهدف إيصال المواد الغذائية إلى الشعب الفلسطيني.. مجددا التأكيد أن  هدفنا هو الضغط لإيصال الدواء والغذاء للشعب الفلسطيني في غزة ومنع الإجرام الصهيوني.

وشدد على أن هدفنا واضح ومقدّس وفي نفس الوقت مطلب إنساني ومن المفترض أن يكون التجاوب معه.. قائلاً: مهما كان التصعيد الأمريكي والبريطاني فستكون نتائجه عكسية ولن يؤثر على قرارنا وموقفنا.

وقال: نحن في عمل مقدّس نعتبره جزءا من جهادنا في سبيل الله ولن يؤثر على قدراتنا العسكرية بل نطورها باستمرار.. مضيفا: نحن نأخذ احتياطنا ولسنا جديدين على مواجهة التحديات الحربية والقتالية نحن متمرسون على ذلك.

وأوضح قائد الثورة، أن نتائج العدوان ستكون عكسية على الأعداء في الكلفة وفي توتير الوضع وتوسيع الصراع وتهديد الملاحة البحرية.. لافتا إلى أنهُ منذ بداية الاعتداءات على بلدنا لم يتمكن الأمريكي من إيقاف استهداف السفن بل أدخل نفسه والبريطاني في المشكلة.

وأكد السيد القائد، أن الحل الوحيد هو إدخال الغذاء والدواء إلى أهالي غزة وإيقاف جرائم الإبادة الجماعية.. مشيرا إلى أنهُ كلما طال أمد العدوان على قطاع غزة كلما تضاعفت المسؤولية على أمتنا الإسلامية في التحرك بشكل أكبر وأقوى.

وبين أنهُ كلما أصر الإسرائيلي والأمريكي على الاستمرار في الإجرام كلما كان علينا أن نكون أكثر إصراراً وتصميما لمنع ذلك.. مؤكدا ضرورة أن تستمر المظاهرات حتى في الدول الغربية في أوروبا وفي أمريكا وفي غيرها.

وشدد قائد الثورة، على وجوب أن يستمر نشاط الجاليات العربية والإسلامية، وأن يكون هناك تحرك واسع ومتصاعد أكثر فأكثر في الضغط لوقف الإجرام الفظيع والشنيع ضد الشعب الفلسطيني، وأن يكون هناك نشاط مكثّف على المستوى الإعلامي لإظهار مظلومية الشعب الفلسطيني.

كما شدد على ضرورة أن يستمر الحث والشرح لأهمية مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وما يترتب عليها .. لافتا إلى أن التحرك الجماهيري له أهميته الكبيرة جدا للمطالبة بوقف العدوان على غزة وإنهاء الإجرام بحق الشعب الفلسطيني، فالتحرك الجماهيري مسؤولية مقدّسة والتحرك فيه يعتبر جهادا في سبيل الله سبحانه وتعالى.

وحذر قائد الثورة، من لتخاذل عن التحرك الجماهيري.. معتبرا ذلك وزرا كبيرا وأمرا خطيرا جدا..مشيرا إلى أهمية امتلاك خلفية ثقافية وتاريخية عن الصراع مع العدو الصهيوني والدور الخطير للوبي اليهودي الصهيوني.

وقال: من المهم التوعية بخطورة التقصير والتفريط والتبعات المترتبة على سكوت الشعوب وتخاذلها أمام ما يحدث في غزة ..مضيفا أن الشعوب التي تعاني من الكبت الشديد من أنظمتها يمكنها أن تنشط في المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وأضاف أن شعبنا اليمني المسلم العزيز قدّم نموذجاً بتحركه الشامل على كل المستويات.. لافتا إلى أن الخروج الجماهيري الأسبوعي لشعبنا وخروجه الأسبوع الماضي بين المطر في ميدان السبعين قدّم نموذجا.

وأشار إلى أن هتاف شعبنا لفلسطين “لستم وحدكم” و”معكم حتى النصر” هو عنوان لشعبنا يعبّر عن التزام سيفي به.. قائلا: شعبنا اليمني لن يترك غزة لوحدها ولن يبقى الناس في البيوت يتجاهلون ما يجري بل سيستمر الخروج الجماهيري.

ودعا قائد الثورة، الشعب اليمني إلى مواصلة الخروج الأسبوعي الحاشد الجماهيري الواسع جداً.. كما دعا إلى الاحتشاد الكبير والخروج يوم غد الجمعة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وبقية المحافظات.. قائلا: شعبنا سيؤكد يوم الغد إن شاء الله للشعب الفلسطيني في غزة أنه ليس لوحده وأنه معهم حتى النصر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com