Herelllllan
herelllllan2

النائب رعد: المقاومة اللبنانية جاهزة للمواجهة إلى أبعد مدى

يمانيون../

شدد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة اللبنانية النائب محمد رعد، على أن المقاومة جاهزة للمواجهة إلى أبعد مدى، وإذا رأى العدوّ حتى الآن جزءًا بسيطًا من بأسنا فنحن جاهزون لأن نُرِيَه كلّ بأسنا.
وقال النائب رعد في تصريح له نقلته وسائل إعلام لبنانية اليوم السبت: إن المقاومة في لبنان تصدّت للعدوّ الصهيونية وقالت بالواقع العمليّ وفي الميدان إيّاك أن تُخطئ الحساب لأنّ ما ينتظرك فيه هو المقابر.
وأضاف: “ما قمنا به في مواجهة العدوان الصهيوني على غزة هو حمايةً لبلدنا ولمصالحنا الوطنية ودفاعًا عن سيادتنا أولًا وتضامنًا مع غزة وانتصارًا للمظلومين من أهل غزة وفلسطين ورفعًا للصوت من أجل أن يعرف العالم أن غزة لن تُترك وحدها أمام هذه الهمجية والعنصرية الإرهابية الصهيونية”.
وتابع قائلاً: “العدوّ الصهيوني فشِل في تحقيق أهدافه السياسية التي طرحها وهذا الفشل أَوجد بلبلةً في صفوفه بين سياسييه وعسكرييه وأمنييه وأيضًا داخل الوجود الصهيوني في الكيان الغاصب لفلسطين يوجد تشرذم ومناكفات واختلاف رؤى وليس هناك تماسك”.
وأشار النائب رعد إلى أنّ العدوّ ومن معه يستحضر الخيبة نتيجة فشله في تحقيق أهدافه في غزة ويأتي محاولًا التنمر والتمثيل مهوّلًا علينا بالحرب الشاملة في لبنان لتحقيق شروطه التي تُطمئن المستوطنين في الشمال حتى يعودوا إلى مستوطناتهم.. متوجهًا للعدو بالقول: “أن نُطمئن أهلنا الذين نزحوا من قراهم أَولى عندنا من أن تُطمئن مستوطنيك”.
وشدد النائب رعد بالقول: إنه لن يكون هناك أمنٌ على حساب أمننا ولن يكون هناك تفاهم دولي وإقليمي لا يلحظ استقرارنا وسيادتنا وحقّنا في أرضنا وفي التموضع الذي نحن الذين نُقرّره ونختاره.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com