Herelllllan
herelllllan2

بصواريخ فلق وبركان.. مجاهدو حزب الله يدكون مواقع كيان العدو وينكلون بتجمعات جنوده

يمانيون – متابعات
دك مجاهدو المقاومة الإسلامية اللبنانية.. حزب الله 8 مواقع وتجمعات لقوات كيان العدو الصهيوني بالأسلحة الصاروخية الثقيلة والدقيقة محققين إصابات مباشرة.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان.. حزب الله عن استهداف مجاهدوها لـ 4تجمعات لجنود كيان العدو الإسرائيلي، في كلٍّ من محيط ثكنة “ميتات” وثكنة “رعيت”، إضافةً إلى استهداف تجمّعاً لجنود العدو في قلعة “هونين”، إضافةً إلى استهداف تجمعاً للجنود خلف موقع “جل العلّام” بصاروخ فلق.

ونكل مجاهدو المقاومة الإسلامية اللبنانية بتجمع لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة “زرعيت” بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابة مباشرة.

وفي السياق دك مجاهدو المقاومة اللبنانية بصواريخ بركان كلا من موقع ثكنة “برانيت” وموقع المطلّة موقع ‏”حدب يارين” وموقع ‏بركة ريشا، محققين إصابة مؤكدة فكل تلك التجمعات والمواقع.‏

وذكرت وسائل إعلام كيان العدو الإسرائيلي، أنّ صفارات الإنذار تدوي في عدد من المستوطنات شمالي فلسطين المحتلة.

وأوضح مراسل “القناة 12” الإسرائيلية في الشمال أنه تم تشخيص سقوط صاروخين أطلقا من لبنان في المنطقة الواقعة بين مرغليوت وكريات شمونة، وهي المنطقة الأكثر تعرضاً للصواريخ. كما أكد إعلام العدو بأن صاروخين أطلقا من لبنان سقطا في المنطقة الواقعة بين مرغليوت وكريات شمونة.

وتواصل المقاومة الاسلامية في لبنان استهدافها لمواقع العدو الاسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة دعما لأهالي ومقاومة غزة التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم بضوء أخضر أمريكي وتواطؤ وصمت من الأنظمة الغربية والعديد من الأنظمة العربية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com