Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية لعدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة صنعاء بذكرى الشهيد القائد

يمانيون/ صنعاء

نظم عدد من المكاتب الخدمية بمحافظة صنعاء، اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد .
وفي الفعالية، التي نظمتها مكاتب مؤسستي الكهرباء والمياه، وهيئات الأوقاف، مياه الريف، الأراضي، الموارد المائية والاتصالات ، البريد ، وشركتي النفط ، والغاز ،وصندوق الرعاية الاجتماعية، أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، عبد القادر الجيلاني، أهمية السير على نهج الشهيد القائد في التحرر من التبعية والانقياد ومواجهة المشاريع العدوانية التي تستهدف الأمة.
وأشار إلى أن الشهيد القائد كان عنواناً لقضية عادلة، أسس مشروع خالد يلامس الجوانب الإيمانية والجهادية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية بأركانها المختلفة، مؤكدا أهمية الوفاء للشهيد القائد، ومشروعه في مواجهة الصمت والجمود والخضوع للمستكبرين.
وفي الفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار، يحيى جمعان، أكد مدير مكتب هيئة الأوقاف، عبد الله عامر، أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد والتذكير بالمشروع القرآني واستلهام الدروس من مواقفه في مواجهة طاغوت العصر “أمريكا وإسرائيل”.
ولفت إلى أن المشروع القرآني الذي عمده الشهيد القائد بدمه أحيا روح الجهاد في سبيل الله في نفوس الأجيال، واستطاع إيقاف المدّ الأمريكي في اليمن.
فيما تطرق نائب مدير شركة النفط بالمحافظة، فؤاد صباح، إلى دور الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في تفنيد الثقافات المغلوطة، وتحطيم جدار الصمت وفضح وإعاقة المشروع الأمريكي – الصهيوني في المنطقة.
وأشار إلى أهمية المشروع القرآني في النهوض بواقع الأمة في المجالات المختلفة، لافتا إلى أن العزة التي يعيشها أبناء الشعب اليمني اليوم هي إحدى ثمار العودة إلى كتاب الله، والتمسك بالمشروع القرآني.
تخللت الفعالية، التي حضرها مديرو المكاتب المنظمة والإدارات والموظفون، انشودة عبرت عن المناسبة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com