Herelllllan
herelllllan2

أربع مسيرات جماهيرية حاشدة في مأرب تحت شعار (ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر)

أربع مسيرات جماهيرية حاشدة في مأرب تحت شعار (ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر)

يمانيون/ مأرب

شهدت محافظة مأرب اليوم الجمعة، أربع مسيرات جماهيرية تحت شعار “ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر” نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

حيث شهدت مديرية الجوبة مسيرة حاشدة رفع المشاركون فيها شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل، والهتافات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، والمنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.
وفي المسيرة عبر محافظ مأرب علي طعيمان، عن الفخر والاعتزاز بالمشاركة الجماهيرية الكبيرة في ساحة الجوبة لإعلان التضامن مع شعب فلسطين وغزة الصمود.. مشيرا إلى أن الشعب اليمني اتخذ قراره التاريخي بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة من منطلق إيماني وعروبي مهما كانت التضحيات.
وأكد بيان المسيرة أن استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المساند والداعم للشعب الفلسطيني، منددا بمواقف الأنظمة العربية العملية والمطبعة مع الكيان الصهيوني التي تخلت عن القضية الفلسطينية.
كما أكد المشاركون في المسيرة الاستمرار في التعبئة العامة والتدريب والتأهيل العسكري في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” حتى تحرير كافة الأراضي العربية المحتلة.
قبائل مديرية حريب القراميش خرجت في مسيرة حاشدة تأكيدا على الاستمرار في التحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ كل قرارات وخيارات الردع في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا.
وجدد بيان المسيرة استمرار الشعب اليمني في الفعاليات الشعبية والجماهيرية وثباته على موقفه مع الشعب الفلسطيني، ودعمه للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر وقصف المدن المحتلة، واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.
وأشار إلى أن فلسطين كانت من أهم القضايا المحورية التي تحرك من أجلها الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، والتي نستلهم من مشروعه القرآني أهمية الثبات والصمود والتضحية في سبيل الله ونصرة المستضعفين والوقوف في وجه العدو الصهيوني الأمريكي بكل ثقة وعزيمة.
كما شهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة، تأييدا لقرارات القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة في القوة الصاروخية والقوات البحرية والطيران المسير لردع العدوان الأمريكي البريطاني والكيان الصهيوني حتى تحقيق النصر.
وأشاد بيان المسيرة بالأداء الفعال والمؤثر للمجاهدين في فلسطين من مختلف الفصائل وتكاتفهم وتماسكهم والتي تتجلى في عملياتهم المشتركة التي تعزز الثبات والصمود والتضحية، واستهداف العدو الصهيوني وتكبيده خسائر كبيرة في العديد والعتاد وإلحاق الهزيمة بالعدو.
واستهجن، حالة الخذلان العربي والإسلامي من قبل الشعوب المنوط بها مسؤولية التحرك نصرة غزة، محذرا مما سيلحق بها من خزي وعار إزاء مواقفها المخزية.. منددا بتواطؤ بعض الأنظمة والحكام مع العدو والذي بلغ لدى البعض منهم حد التآمر والخيانة للدين والقومية والعروبة.
إلى ذلك خرج أبناء مديرية بدبدة في مسيرة أكدوا فيها مواصلة النفير والفعاليات الشعبية في مختلف الساحات كأقل واجب تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com