Herelllllan
herelllllan2

مسيرات جماهيرية حاشدة في الجوف تحت شعار (ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر)

مسيرات جماهيرية حاشدة في الجوف تحت شعار (ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر)

يمانيون/ الجوف

احتشد أبناء محافظة الجوف، في مسيرات جماهيرية تحت شعار “ثابتون في موقفنا، مع غزة حتى النصر” نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

حيث شهدت مديرية الحزم بالمحافظة مسيرة جماهيرية استنكر المشاركون فيها استمرار المجازر وحرب الإبادة والحصار الخانق، الذي يمارسه العدو الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، والصمت العالمي إزاء تلك الجرائم.
وأكدوا صمودهم وثبات مواقفهم لنصرة وإسنادِ الشعبِ الفلسطيني حتى إيقافِ المجازرِ الوحشيةِ في غزة.

وفي مديرية المتون خرجت مسيرة حاشدة ردد فيها المشاركون شعارات وهتافات معبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، والمنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.
وفي مديريتي المراشي والعنان نُظمت مسيراتٍ حاشدة تبارك عملياتِ القواتِ المسلحة وتجدد تفويضَ قائدِ الثورة في معركةِ الفتحِ الموعود والجهادِ المقدس انتصار لأبناء قطاع غزة .
كما شهدت مديرياتُ الزاهر والحميدات ورجوزه مسيرات في مراكز المديرية لإعلانِ التضامنِ مع الشعبِ الصامدِ في غزة، وتنديدا باستمرارِ الاعتداءاتِ الأمريكيةِ البريطانيةِ على اليمن.
فيما خرج أبناء مديرياتُ الغيل والمصلوب وخب الشعف والمطمة بمسيرات عبروا فيها عن التضامنِ مع فلسطين.
وأكدت بيانات المسيرات أن استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المساند والداعم للشعب الفلسطيني، ونددت بمواقف الأنظمة العربية العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني التي تخلت عن القضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com