Herelllllan
herelllllan2

وقفة قبلية ومسيرة طلابية في حرض بحجة تضامناً مع فلسطين

يمانيون../
نُظمت بمديرية حرض في محافظة حجة اليوم وقفة قبلية ومسيرة طلابية تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “ثابتون في موقفنا .. مع غزة حتى النصر”.

وأكد المشاركون في الوقفة والمسيرة، بعزلة بني الحداد الاستمرار على الموقف الثابت والمبدئي في نصرة الأقصى ودعم وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة.

وحيا أبناء وطلاب حرض المواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في الانتصار للأشقاء في غزة ودعم القوات المسلحة في إسناد المرابطين من خلال العمليات في البر والبحر وتكبيد العدو خسائر فادحة.

وأكد أبناء حرض الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني وتقديم الغالي حتى تحقيق النصر.

وجدد بيانا الوقفة والمسيرة، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة في اتخاذ الخيارات اللازمة لإسناد المقاومة الفلسطينية الباسلة والرد على العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.

واستنكرا حالة الخذلان العربي والإسلامي من قبل الشعوب المنوط بها مسؤولية التحرك، وتحذيرها مما سيلحق بها من خزي وعار الصمت واللا مبالاة وعقوبة سكوت بعض الأنظمة والحكام، الذي بلغ بعضهم حد التآمر والخيانة للدين والقومية والعروبة.

وثمن البيانان دور العمليات البطولية لحزب الله في لبنان وحركات الجهاد والمقاومة في العراق وتقديم التضحيات المستمرة في هذه المعركة المستمرة.

وجددا المطالبة المستمرة بفتح ممرات برية آمنة للشعب اليمني وأحرار الأمة العربية والإسلامية للوصول إلى فلسطين للمشاركة المباشرة في المعركة ضد العدو.

ودعا البيانان الدول التي فتحت حدودها ومعابرها لدخول البضائع للكيان الغاصب، بفتح حدودها للمجاهدين لمواجهة الكيان الصهيوني المحتل.

وشددا على مواصلة مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لتلك الدول.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com