Herelllllan
herelllllan2

السيد علي الخامنئي: أمريكا تستخدم الفيتو بوقاحة ضد قرار وقف قصف غزة

يمانيون../

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران الله السيد علي الخامنئي أن أمريكا تستخدم الفيتو بكل وقاحة ضد قرار وقف قصف غزة.

وقال السيد علي الخامنئي اليوم السبت خلال استقبال المسؤولين عن إحياء ذكرى شهداء خوزستان، إن صمود فصائل المقاومة وجعل العدو ييأس من القضاء عليها، وكذلك صبر سكان غزة في مواجهة القصف والمصائب، يدل على الإيمان الديني القوي لهؤلاء الناس.

وأضاف، إن الغربيين، الذين أثاروا ضجة حول إعدام أحد المجرمين، غضوا الطرف عن مقتل ثلاثين ألف شخص بريء في غزة، وتستخدم أمريكا بكل وقاحة الفيتو عدة مرات ضد قرار وقف قصف غزة.

وتابع، هذا هو الوجه الحقيقي للثقافة والحضارة الغربية والديمقراطية الليبرالية، حيث يبدو ساستها مبتسمين في الظاهر، لكن في داخلهم كلب مسعور وذئب متعطش للدماء.

وقال سماحته: نحن على يقين أن هذه الحضارة الغربية وهذا الانحراف لن يصل إلى نتيجة وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح، وسوف تتغلب ثقافة الحق والمنطق الصحيح للإسلام على كل ذلك.

من جهة أخرى اعتبر سماحته ملحمة ومعجزة اهل خوزستان خلال فترة الدفاع المقدس ( الحرب المفروضة على ايران 1980-1988) نتيجة لتضافر جهود الشعب والعقيدة الإسلامية، مشيرا الى دقة رأي الإمام الخميني (رض) في اختيار تعريف “الجمهورية الإسلامية” .

كما أوضح أن ما كان سببا في استقرار النظام الإسلامي وتقدمه وتغلبه على الكثير من العقبات والمؤامرات هو الجمع بين “الثقة بالجمهور والإسلام” وفي المستقبل أيضا سبيل التغلب على المشاكل هو استمرار هذا التفكير.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com