Herelllllan
herelllllan2

ذمار.. تدشين توزيع أسطوانات الغاز المنزلي على أسر الشهداء والمفقودين

يمانيون/ ذمار

دشنت الشركة اليمنية للغاز بالتنسيق مع مؤسسة الشهداء، اليوم، توزيع ستة آلاف و823 أسطوانة غاز منزلي معبأة مجاناً لأسر الشهداء والمفقودين في محافظة ذمار.
وخلال التدشين، أشاد وكيل محافظة ذمار، محمود الجبين، باهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأسر الشهداء والمفقودين؛ استشعاراً لعظمة ما قدموا من تضحيات كبيرة في سبيل الله والدفاع عن الوطن، وما أثمرت من نصر وعزة وتمكين.
وأشار إلى أن توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين مجاناً يترجم توجيهات قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وبرعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى، عرفاناً بمكانة الشهداء وأهمية مبادلتهم الوفاء بالوفاء برعاية أسرهم، وإعانتها على تجاوز الظروف المعيشية، التي تواجهها، خصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك.
فيما أشار مدير مؤسسة الشهداء بذمار، هاشم الحمزي، إلى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الثورية والسياسية بأسر الشهداء والمفقودين.
وبيّن أن المبادرة، التي تنفذ بدعم من الشركة اليمنية للغاز، تستهدف جميع أسر الشهداء والمفقودين في مختلف مديريات المحافظة.. منوهاً أن عملية التوزيع تشمل كافة المديريات وفق آلية دقيقة تضمن إيصال الأسطوانات معبئة ومجاناً إلى جميع أسر الشهداء والمفقودين.
فيما أوضح نائبا مدير منشأة الغاز في محافظة ذمار، المهندس نصر الدين جميل الهروجي، ومحمد علي قابل، أن عملية التوزيع تتم وفق آلية أعدت لهذا الغرض، تضمن إيصال الأسطوانات إلى أسر الشهداء والمفقودين.
وبيّنا أن هذه المبادرات تأتي في إطار اهتمام القيادة بتلمس أوضاع أسر الشهداء والمفقودين؛ تقديرا لما بذله الشهداء من تضحيات فداء للوطن، وانتصارا لدين الله وانتصارا للمظلومين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com