Herelllllan
herelllllan2

أحرار المهرة يستنكرون العدوان الأمريكي البريطاني على صنعاء وبقية المحافظات

يمانيون/ المهرة

عبر عدد من أهالي محافظة المهرة عن استنكارهم الشديد ورفضهم للغارات الأمريكية البريطانية التي تستهدف صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية.

وقال الناطق الرسمي باسم لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة علي مبارك محامد، في تدوينة له على منصة “إكس” اليوم الاثنين، إن “استمرار العدوان الأمريكي والبريطاني على العاصمة صنعاء والمدن المختلفة، يعد انتهاكاً خطيراً للسلم والاستقرار في المنطقة”.

وأضاف محامد أن هذه الاعتداءات والانتهاكات من العدوان البريطاني والأمريكي على الشعب اليمني دليل واضح على استمرار دعمهما للمجازر الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني، مؤكداً على دعم وتأييد كافة الأحرار في محافظة المهرة، للموقف اليمني الصلب والشجاع من قبل القوات المسلحة اليمنية واستمرار عملياتها دعماً لأهل غزة حتى رفع الحصار والعدوان على القطاع.

وكان رئيس لجنة الاعتصام السلمي في المهرة، الشيخ القبلي البارز علي سالم الحريزي، قد دعا في يناير المنصرم، عبر قناة “المهرية” الفضائية، جميع الفصائل اليمنية أن تحذو حذو السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم، واصفاً إياه بالقائد الشجاع.

ووجه الشيخ الحريزي المناهض للتواجد الأجنبي في المهرة المحتلة، التحية للقوات المسلحة ورجال المقاومة في اليمن، وللقائد الشجاع السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، الذي قال لأمريكا لا، مبيناً أن الهجمات على السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى موانئ الاحتلال، أدت إلى تضرر اقتصاد الاحتلال الإسرائيلي، مشيراً إلى أن عمليات قوات صنعاء ومنعها لسفن الكيان الصهيوني من الإبحار عبر البحرين الأحمر والعربي إلى الموانئ المحتلة، يعد موقفاً وطنياً مشرفاً.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com