Herelllllan
herelllllan2

تدشين العمل في سفلتة وتأهيل عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة عمران

يمانيون/ عمران

دشن محافظ عمران، الدكتور فيصل جعمان، اليوم، مشروع سفلتة وتأهيل عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة عمران.
واطلع المحافظ ومعه وكيل المحافظة أمين فراص ومدير عام وحدة انشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بالمحافظة، صلاح القحوم، ومدير عام الاشغال، المهندس سلطان القراحي، على سير العمل في سفلتة شارع الجبوبة الذي تبلغ مساحته 5 الاف 244 مترا مربعا وبتكلفة إجمالية تبلغ 78 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية.
واطلع المحافظ ومرافقوه على سير العمل بإعادة تأهيل ورصف شارع المحناط وسط المدنية ومدخل الاكاديمية العليا لتعليم القران الكريم بمساحة 4 الاف مترا مربعا بالرصف حجري إضافة إلى سفلتة 14 مترا مربعا بتكلفة إجمالية 83 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية.
وخلال الزيارة أكد المحافظ جعمان الحرص على تنفيذ المشاريع والأعمال الخدمية التي تسهم في تحسين المظهر الجمالي لشوارع عاصمة المحافظة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وشدد على ضرورة تنفيذ المشاريع وفق الدراسات المعدة والالتزام بمواصفات الاسفلت والكميات المعتمدة فنيا والمدة الزمنية.
فيما أكد مدير الوحدة التنفيذية القحوم ومدير الاشغال القراحي أهمية الالتزام بالمواصفات والمقاييس الفنية خلال تنفيذ المشاريع بحسب ما تم اعتماده في المناقصات والمدة الزمنية لتنفيذها .
وأوضحا أن الوحدة ستنفذ العديد من المشاريع في جانب تأهيل وصيانة الشوارع الداخلية والرئيسية بعاصمة المحافظة والمديريات منها تأهيل وترميم شارع حجة ومشروع رصف شارع قهال واستكمال مبنى الاكاديمية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com