Herelllllan
herelllllan2

12 مسيرة جماهيرية في صعدة تحت شعار “لستم وحدكم صامدون مع غزة” (تفاصيل+صور)

12 مسيرة جماهيرية في صعدة تحت شعار “لستم وحدكم صامدون مع غزة” (تفاصيل+صور)

يمانيون/ صعدة

شهدت محافظة صعدة اليوم 12 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت شعار “لستم وحدكم صامدون مع غزة”.
ورفع المشاركون في المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر، ومديريات رازح وغمر وقطابر والظاهر وبني بحر ومنبه وشدا، ومناطق ذويب وربوع الحدود هتافات الصرخة في وجه المستكبرين والتأكيد على المعنويات العالية في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والاستمرار في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وخلال المسيرة الحاشدة التي خرجت بمدينة صعدة بمشاركة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض ومسؤولي السلطة المحلية، أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن وقوف كل أبناء الشعب اليمني صفا واحدا في مواجهة أعداء الأمة ونصرة الشعب الفلسطيني.
وأشار إلى أهمية الموقف المشرف للشعب اليمني وقواته المسلحة في مواجهة الغطرسة والهمجية الإسرائيلية الأمريكية في الوقت الذي ذل فيه أصحاب الأموال الهائلة والترسانات العسكرية المتطورة.
وأكد بيان صادر عن مسيرات صعدة وقوف الشعب اليمني إلى جانب غزة في مواجهة القتل والتجويع من قبل العدو الإسرائيلي، واستمرار الفعاليات الشعبية دون كلل ولا ملل.
كما أكد استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز القتال، وحالة النفير العام استعداد لمعركة “الفتح الموعود والجهد المقدس”.
واستنكر مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي.. مباركا عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد سفن العدو الإسرائيلي وسفن أمريكا وبريطانيا الذين تورطوا بالعدوان على اليمن.
ودعا البيان الشعوب العربية والاسلامية إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الامريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كواجب إسلامي في إطار نصرة غزة وفلسطين.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com