Herelllllan
herelllllan2

الضالع.. تدشين حملة نظافة شاملة بمناسبة قدوم شهر رمضان

يمانيون/ الضالع

دشن وكيل محافظة الضالع للشؤون المالية والإدارية، صادق الادريسي، اليوم، حملة نظافة شاملة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، تحت شعار “رمضان.. أنظف بيتي ومدينتي “.
تهدف الحملة، التي يُنفذها صندوق النظافة والتحسين في المحافظة بمشاركة مجتمعية، إلى رفع المخلفات والأتربة من أحياء وشوارع وأحياء مدينة دمت، والمديريات الأخرى .
وفي التدشين، أشار الوكيل الأدريسي، إلى أهمية الحملة لتهيئة الأجواء لاستقبال شهر رمضان المبارك بمظاهر نظيفة وتجسيد المسؤولية بأهمية الالتزام بالنظافة والحفاظ عليها، كسلوك ديني وحضاري.
ولفت إلى ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية النظافة والحد من الممارسات التي تُعيق أعمال وجهود رفع المخلفات، مشيداً بتفاعل المواطنين وجهود مكاتب النظافة، والمتطوعين من أبناء المجتمع.
بدوره أشار مدير صندوق النظافة والتحسين في المحافظة، صالح الشعفلي ، إلى أهمية الحملة في استقبال شهر رمضان بشوارع نظيفة وجميلة لتعزيز الوعي لدى أبناء المجتمع بأهمية الحفاظ على النظافة .
ولفت إلى أنه تم خلال اليوم الأول من الحملة رفع ما يقارب 40 ألف طن من المخلفات والأتربة في بعض الشوارع والأحياء السكنية، مشيرا إلى استمرار الحملة حتى نهاية شهر شعبان.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com