Herelllllan
herelllllan2

مسير وعرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية في مديرية اللحية بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

نظم أبناء مديرية اللحية بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس، مسيرا وعرضا شعبيا لعدد من المشاركين في دورات التعبئة العامة العسكرية من عزل ربع الشام وربع الحضرمي وربع عدية والهجن.

وخلال المسير الذي حضره عدد من القيادات المحلية، قدم المشاركون عروضا رمزية عكست مستوى الجهوزية والاستعداد لنصرة الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم في قطاع غزة.

وأكدوا الاستعداد لتنفيذ توجيهات القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة في الرد على جرائم العدو الصهيوني.

وجددوا التفويض والتأييد المطلق لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وعمليات القوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة “طوفان الأقصى” رداً على جرائم ومجازر العدو الصهيوني المجرم والغاصب.

وأكدوا أن الشعب اليمني يتوج اليوم بكل فخر وعزة موقفه الثابت والداعم والمتنامي مع أبناء الشعب الفلسطيني وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد أمريكا الشيطان الأكبر، والقيام بمسؤولياته الإيمانية والجهادية والأخلاقية للرد على ما يرتكبه كيان العدو من مجازر وحشية وحرب إبادة في غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com