Herelllllan
herelllllan2

وقفة لموظفي القطاع الصحي بصنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون/ صنعاء

نظم القطاع الصحي بمحافظة صنعاء اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد السفن الصهيونية والمدمرات الأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي.
وندد المشاركون في الوقفة التي حضرها أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم ووكلاء والمحافظة، بمجازر الإبادة الجماعية، التي ترتكب بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين والأطفال والنساء تحت مرأى ومسمع من العالم أجمع، وفي ظل تواطؤ أمريكي غربي، وصمت عربي جبان.
وأدان بيان صادر عن الوقفة، الجـرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحـق أبناء الشعب الفلسطيني مـن القتل والتدمير والإبادة والحصار الظالم المفروض عليهم وبمساعدة الدول الاستعمارية وبعض الانظمة الرجعية في المنطقة.
واستنكر البيان محاولات بعض الأنظمة العربية تخفيـف الحصـار الـذي فرضته القوات المسلحة اليمنية على الكيان الصهيوني الغاصب من خلال محاولة فتح ممرات برية لإنقاذه، منوها بالمواقف المشرفة لعدد من الدول الأجنبية المساندة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها جنوب أفريقيا والبرازيل وغيرها.
وندد البيان بما تقوم به دول العدوان أمريكا وبريطانيا من اعتداءات متكررة على الأراضي اليمنية بسبب موقف الشعب اليمني تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني المظلوم.
وأكد دعم القوات المسلحة البحرية والبرية والطيران المسير والقوة الصاروخية في ما تقوم به من أجل غزة في البحرين الأحمر والعربي حتى يتم وقف العدوان الصهيوني وحتى يتم إدخال كل احتياجات أبناء غزة من الغذاء والدواء والماء.
ودعا إلى استمرار التحشيد والتعبئة في صفوف القطاع الصحي نصرة لأهل غزة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com