Herelllllan
herelllllan2

مجاهدو حزب الله يدكون مواقع العدو الصهيوني وينكلون بتجمعات جنوده

يمانيون../

أعلنت المقاومة الإسلامية أن ‏مجاهديها استهدفوا صباح ‏السبت موقع ‏”البغدادي” بصاروخ “بركان”، ‏وأصابوه إصابةً مباشرة.‌‏ كما استهدفوا تجمعًا ‏لجنود العدو في محيط قلعة هونين بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

ودك مجاهدو المقاومة الإسلامية موقعي ‏رويسة القرن و‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وأصابوهما إصابة مباشرة.

على ذات الصعيد نكل مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان بتجمعً ‏لجنود العدو في محيط قلعة هونين بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان عن تمكن مجاهديها من التصدي لمسيّرة ‏إسرائيلية في المناطق الحدوديّة بالأسلحة المناسبة مما أجبرها على التراجع ‏والعودة إلى داخل الأراضي المحتلّة.

في غضون ذلك أفاد إعلام العدو بأن صفارات الإنذار دوت في مستوطني “حورفيش” و”فسوطه” بالجليل الغربي وفي مستوطنة “كريات شمونة” ومحيطها.

وأدّت عمليات المقاومة إلى إبعاد نحو 100 ألف مستوطن من شمالي فلسطين المحتلة، من دون أي يحصلوا من حكومة الاحتلال على أيّ أُفق للعودة، حيث ذكرت وسائل إعلامٍ إسرائيلية، أمس الجمعة، أنّ رؤساء السلطات المحلية في مستوطنات الشمال “يفقدون صبرهم”، ويعتبرون أنّ “الوعود التي قُطعت سُجِّلت على لوح ثلج”.

وتواصل المقاومة الاسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع العدو الصهيوني عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com