Herelllllan
herelllllan2

في رسالة نارية للعدو الأمريكي البريطاني.. وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان: قادم الأيام سيشهد مفاجآت لا يستوعبها الأعداء

يمانيون../
وجهت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، اليوم الاثنين، رسالة وعيد جديدة للعدو الأمريكي البريطاني، بأن قادم الأيام سيشهد مفاجآت تفوق توقعاته في ظل استمرار العدوان على اليمن.

وقال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري، في تهنئة بعثا بها لرئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك: “نؤكد لكم بأننا لن نسمح لأي قوة على الأرض بالتدخل في شؤوننا ولن نتغاضى عن الاعتداء على سيادة وطننا وأننا ثابتون على موقفنا مساندون لإخواننا في فلسطين حتى يتوقف العدوان والحصار على أهلنا في غزة”.

وأضاف العاطفي والغماري: “سندافع عن حقوقنا وحقوقهم بكل عزيمة وإصرار وسنجعل الأعداء من الأمريكان والبريطانيين ومن يسير في فلكهم يدفعون ثمن تصرفاتهم الإجرامية”.

وأكد وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان في تهنئتهما للرئيس أن “قادم الأيام ستعرّفهم المعنى الحقيقي للخسارة خاصة إذا استمروا في غيهم وعدوانهم ومفاجآتنا لهم ستريهم ما لم تستوعبه عقولهم”.

وتأتي هذه الرسالة تعزيزاً لما أعلنه السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي مؤخراً حول المفاجآت العسكرية القادمة التي أكد أنها ستفوق توقعات الأعداء والأصدقاء، وأنها ستضع اليمن في مصاف دول محدودة ومعدودة على مستوى العالم.

وتفاقم هذه الرسائل مأزق العدو الأمريكي البريطاني الذي بات يواجه فضيحة مدوية نتيجة فشله المعلن والمعترف به في تحقيق أهدافه في اليمن، وعلى رأسها وقف العمليات اليمنية المساندة لغزة، والتأثير على القدرات العسكرية اليمنية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com