Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. توزيع سلال غذائية ومساعدات نقدية وكسوة العيد لفقراء ونازحين ومرضى

يمانيون../
أكد مدير فرع مجلس الشئون الانسانية بمحافظة الحديدة جابر الرازحي، أنه تم توزيع أكثر من ألفين و781 سلة غذائية ومساعدات نقدية على الأسر النازحة والفقيرة وعدد من المرضى بالمحافظة.

وأوضح الرازحي أنه تم توزيع 455 سلة لأسر سوء التغذية والأشد فقرا في مديرية الزيدية، و100 سلة لأسر ضحايا مخلفات العدوان في الدريهمي، و200 سلة لأسر فقيرة في مدينة الحديدة، و250 سلة لفقراء بمديرية جبل رأس، و600 سلة لمرضى السرطان بالمدينة.

وبين أنه تم توزيع سلة غذائية ومبلغ 50 ألف ريال لـ 63 من مرضى الفشل الكلوي في مديرية بيت الفقيه، ومساعدات نقدية لعدد ألف و35 حالة في مديرية القناوص بواقع 62500 ريال لكل حالة، وألف 253 حالة في مديريات جبل راس والزيدية واللحية والقناوص والزهرة، بواقع 122 ألف لكل حالة.

ولفت الرازحي، الى أنه تم توزيع كسوة العيد لعدد 500 طفل في مديرية الدريهمي، وأدوية ومستلزمات طبية ومساعدات غذائية وكسوة العيد لعدد من الحالات الفقيرة بمديرية الحالي، و40 سلة لأحفاد بلال بمديرية الميناء، و200 سلة للمعاقين في مديرية الجراحي، و820 سلة لفئات فقيرة ومرضى بمربع المدينة.

وأفاد بأن هذه المساعدات مقدمة من منظمة العون المباشر ومؤسسة مهاراتي للتنمية، والمجلس النرويجي للاجئين، ومؤسسة رواحل، ومنظمة كير، ومؤسستي مبادرون والرفقاء، وفاعلي خير، وذلك في إطار الجهود الانسانية الهادفة لتخفيف معاناة هذه الحالات خصوصا مع حلول شهر رمضان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com