Herelllllan
herelllllan2

6 مسيرات جماهيرية حاشدة في مأرب تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة)

يمانيون/ مأرب

شهدت محافظة مأرب الجمعة، ست مسيرات حاشدة تحت شعار ( رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة).

حيث احتشد أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة جماهيرية بساحة الجوبة، ردد المشاركون فيها شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل، منددين باستمرار المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني بقطاع غزة.
وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة بحضور محافظ المحافظة علي طعيمان، باركوا خلالها العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية نصرة لغزة.. داعين للمزيد من عمليات الإسناد والردع حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.
وأكدت الجماهير المحتشدة من أبناء المربع الشمالي في ساحة مجزر، تأييدها لقرار قائد الثورة بتوسيع العمليات العسكرية إلى المحيط الهندي لمنع مرور السفن الإسرائيلية نصرة للشعب الفلسطيني.
وفي مديرية حريب القراميش احتشد أبناء المديرية في مسيرة جماهيرية أكدوا خلالها استمرار المسيرات والفعاليات وحملات التعبئة العامة لنصرة الأشقاء في غزة.. معتبرين ذلك من أعظم القربات إلى الله في شهر الجهاد والصيام.
وجدد أبناء مديرية بدبدة خلال مسيرة ووقفة بعد صلاة الجمعة، الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى بذل الجهود لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات.
ودعا بيان صادر عن مسيرة في منطقة قانية، إلى المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم، باعتبار ذلك جهادا في سبيل الله وفي متناول الجميع.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com