Herelllllan
herelllllan2

مشايخ ووجهاء مأرب يرحبون بمبادرة الرئيس المشاط لفتح طرق المحافظة

يمانيون../
رحب مشايخ ووجهاء محافظة مأرب بمبادرة الرئيس مهدي المشاط لفتح طريق صنعاء – صرواح – مأرب، وطريق البيضاء – مراد – مأرب، وأكدوا على أهمية هذه الخطوة في تخفيف معاناة أبناء المحافظة من الجانبين.

وقال الشيخ حسين حازب، في تصريح للمسيرة اليوم الأحد، إن تجاوب الطرف الآخر مع مبادرة الرئيس المشاط سينهي معاناة أبناء المحافظة من الجانبين.

وأضاف أنهم يأملون من الطرف الآخر التجاوب مع المبادرة لنتائجها الإيجابية في واقع حياة الناس.

وأكد الشيخ حازب أنهم أمام فرصة استثنائية لإغلاق ملف قطع الطرقات بالمحافظة، داعيًا لعدم تفويتها لأنها تمهّد لخطوات بناء الثقة.

من جانبه، قال الشيخ حمد بن راكان، أحد وجهاء مأرب، إنهم ينتظرون جديّة الطرف الآخر لإنهاء معاناة الناس من انقطاع الطرق، داعيًا إياهم للتعامل مع مبادرة الرئيس بإيجابية.

وأوضح الشيخ بن راكان أن هذه المبادرة ليست الأولى، وأنهم واجهوا تعنّت الطرف الآخر عند فتح ملف الطرقات خلال الفترات السابقة.

وأكد الشيخ محمد الأمير، أحد مشايخ مأرب، أن الرئيس المشاط أبدى لوجهاء المحافظة استعداد صنعاء الكامل لفتح الطرقات والحرص على إنهاء المعاناة.

وأشار الشيخ الأمير إلى أنهم ينتظرون خلال الفترة المقبلة الأثر الفعلي المرجو لمبادرة الرئيس المشاط بفتح الطرقات بمأرب، ونتطلع لتعاطي الطرف الآخر بإيجابية.

ولفت الشيخ الأمير إلى أن صنعاء سبق وطرحت مبادرة فتح طريق (صنعاء – صرواح – مأرب) خلال الفترة الماضية ولم تلقَ تلك المبادرة آذان صاغية.

وتأتي مبادرة الرئيس المشاط في إطار حرص صنعاء على تخفيف معاناة أبناء محافظة مأرب وتعزيز فرص السلام في اليمن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com