Herelllllan
herelllllan2

مكتب الأشغال بأمانة العاصمة يتلف 200 طن من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية

مكتب الأشغال بأمانة العاصمة يتلف 200 طن من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية

يمانيون/ صنعاء

أتلف مكتب الأشغال العامة بأمانة العاصمة اليوم 200 طن من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية التي ضبطتها فرق صحة البيئة منذ بداية شهر رمضان.
وأوضح أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، أنه تم مصادرة وإتلاف هذه المواد نظرا لانتهائها وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.
وذكر أن أمانة العاصمة ضبطت وصادرت وأتلفت خلال الأشهر الماضية أكثر من 600 طن من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية خلال حملات ميدانية للرقابة على الأسواق والمحلات بمختلف المديريات.

وأكد أمين العاصمة الاستمرار في حملات الرقابة الميدانية وضبط المخالفات التموينية ومصادرة واتلاف المواد الفاسدة والمنتهية، واتخاذ الإجراءات الصارمة بحق المخالفين بما يضمن الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.
وخلال الاتلاف بحضور كيلي الأمانة المساعدين عبدالوهاب شرف وعبدالله راوية، أفاد مدير مكتب الاشغال بالأمانة المهندس عبد السلام الجرادي، أنه تم تكثيف أعمال الرقابة والتفتيش والنزول الميداني لفرق صحة البيئة إلى كافة المحلات والأسواق والمخازن خلال شهر رمضان، وضبط ومصادرة هذه الكمية من المواد التالفة.
وبين أن المكتب أتلف خلال الفترة الماضية أكثر من 625 طناً من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية، شملت العصائر والتمور والزبادي والأجبان والحليب والمشروبات المختلفة.
بدوره أكد مدير صحة البيئة بمكتب أشغال الأمانة الدكتور محمد الأصبحي، أنه تم تنفيذ الحملات الميدانية عبر 16 إدارة تابعة لصحة البيئة حرصا على تعزيز الرقابة وضبط المخالفات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com