Herelllllan
herelllllan2

لقاءات تحضيرية في عدد من مديريات إب لمناقشة آلية تنسيق الجهود لإنجاح الدورات والأنشطة الصيفية

يمانيون/ إب

ناقش لقاء في مديرية المخادر محافظة إب، اليوم، آلية تنسيق الجهود الرسمية والشعبية لتنفيذ وإنجاح الدورات والأنشطة الصيفية بالمديرية .
واستعرض اللقاء، بحضور عضو مجلس الشورى، عبده الشاوش، ومدير المديرية، نبيل العواضي، ومسؤول التعبئة العامة، حافظ حجر، الخطط والبرنامج المُعد من قِبل اللجنة الرئيسية للدورات والأنشطة الصيفية.
كما ناقش لقاء في مديرية المشنة، بحضور وكيل المحافظة – مدير المديرية، حارث المليكي، التحضيرات لتدشين الدورات الصيفية.
واكد اللقاء أهمية دور أعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية في إنجاح هذه الدورات.
وفي مديرية الظهار، عقد لقاء تحضيري موسع للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية لمناقشة التدشين وخطط الدورات .
وأكد اللقاء، بحضور مدير المديرية، الدكتور فضل زيد، ومسؤول التعبئة، علاء السادة، على التفاعل والتعاون لإنجاح هذه الدورات بالدفع بالطلاب إليها، وتذليل الصعوبات التي قد توجهها.
فيما ركز اللقاء التحضيري لمديرية ذي السفال على تنفيذ الدورات والأنشطة الصيفية حسب الخطط المُعدة وتفعيل المجتمع، وإشراكه في إقامتها.
على الصعيد ذاته تطرق اللقاء التحضيري لمديرية السياني، بحضور مدير المديرية، علي النوعة، إلى السبل والخطوات المناسبة للبدء في إقامة الدورات والأنشطة الصيفية.
وفي مديرية القفر، أقر لقاؤهم التحضري، بحضور مسؤول التعبئة، دحان الكرابة، تحديد مقار إقامة الدورات، وتوفير الكادر التدريسي المناسب.
كما أقامت السلطة المحلية والتعبئة العامة ومكتب التربية والتعليم في مديرية ريف إب لقاء تحضيريا، أكد خلاله وكيل المحافظة – مدير عام المديرية، قاسم المساوى، أهمية الدورات لتحصين الشباب والنشء من الثقافات المغلوطة.
تخلل اللقاء، الذي حضره أمين عام محلي المديرية، مصطفى آل قاسم، ومستشار المحافظ، حفظ الله النجار، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المحافظة، أمين عبدالواحد آل قاسم، ومدراء فروع المكتب التنفيذي والمشايخ والوجهاء والأعيان والكادر التربوي، فلاشة توعوية خاصة بالدورات الصيفية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com