Herelllllan
herelllllan2

الخدمة المدنية تنظم فعالية حول أهمية الدورات الصيفية

يمانيون../
نظمّت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، اليوم، فعالية ثقافية حول أهمية الدورات الصيفية في إطار الاستعدادات لافتتاح المدرسة الصيفية الخاصة بأبناء وأقارب قيادات وموظفي الوزارة والوحدات التابعة لها.

وفي الفعالية، التي حضرها وكيلا الوزارة لقطاع الموارد البشرية، علي الكبسي، والرقابة وتقييم الأداء، عبدالله حيدر، أشار وكيل وزارة الإرشاد، صالح الخولاني، إلى أهمية استغلال عطلة الصيف بما يعود بالفائدة على الطلاب والطالبات في المجالات العلمية والدينية والثقافية، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

واعتبر إقامة الدورات الصيفية من العوامل المساهمة في حماية النشء والشباب من مخاطر الفراغ والحرب الناعمة، وتزويدهم بالعلوم والمعارف النافعة، وتعزيز ثقافتهم الدينية والقرآنية.

من جانبه، أكد الناشط الثقافي، صالح العوبري، أهمية الوعي المجتمعي بالدفع بالأبناء للالتحاق بالدورات الصيفية، التي تتبنى قدرات وإبداعات الأبناء الطلاب، وتنمي مداركهم ومهاراتهم في مختلف المجالات، وتعمل على تسليحهم بثقافة القرآن والهوية الإيمانية؛ ليكونوا قادرين على مواجهة أي مخاطر تستهدف الأمة.

ولفت إلى أن برامج الدورات الصيفية تتضمن دروسا في القرآن الكريم والتجويد، والثقافة القرآنية، والسيرة النبوية والفقه، ودروس تقوية في المواد العلمية، وأنشطة رياضية وكشفية، ومسابقات ثقافية، ورحلات ترفيهية.

ودعا العوبري كافة الجهات الرسمية إلى التفاعل الجاد لإنجاح الدورات الصيفية لهذا العام، وتحقيق الأهداف المرجوّة منها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com