Herelllllan
herelllllan2

حجة.. تفقد أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مركز المحافظة وأمسية ثقافية في كعيدنة

يمانيون/ حجة

تفقد مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة حجة الدكتور عبدالله عضابي سير أنشطة الدورات الصيفية في مركز المحافظة.
واطلع عضابي ومديرا المديرية عصام الوزان والمعلومات عبدالكريم المروني ونائب مدير عام بحوث التنمية الإدارية والتدريب حسن المحبشي على مستوى الانضباط والانتظام وتفاعل الطلاب مع الأنشطة المنفذة بمدرستي الشهيد الصماد وعمار بن ياسر ووزعوا لهم مستلزمات دراسية.
وحث الزائرون الطلاب على تحقيق الاستفادة المثلى من أنشطة وبرامج الدورات الصيفية وتنمية معارفهم ومداركهم العلمية ومهاراتهم وقدراتهم المتنوعة.
وأكدوا أهمية الدورات الصيفية في التزود بالعلم والقرآن الكريم وعلومه وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط الأجيال وتربيتهم تربية إيمانية صادقة وتحصينهم من الثقافات الخاطئة.
ونظمت مدرسة طوفان الأقصى في كعيدنة أمسية ثقافية بعنوان ولاية الله في اطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.
وأكدت كلمات الأمسية التي حضرها مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية علان فضائل ومسؤولو التعبئة وشخصيات اجتماعية على دور الجميع في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
واعتبرت المواقف المشرفة للقيادة الثورية والقوات المسلحة والشعب اليمني في نصرة الأقصى واجبا دينيا وإنسانيا وأخلاقيا.. مؤكدة أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بطبيعة الصراع العربي الصهيوني ومخاطر العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي على اليمن.
تخللت الأمسية فقرات جسدت ما يكتسبه الطلاب من علوم ومهارات في الدورات الصيفية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com