Herelllllan
herelllllan2

فعالية مركزية في إب بالذكرى السنوية للصرخة

يمانيون../
نُظمت بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية مركزية بالذكرى السنوية للصرخة تحت شعار “الصرخة سلاح وموقف”.

وفي الفعالية أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح، أهمية إحياء ذكرى شعار الصرخة التي تأتي بعد مرور أكثر من عشرين عاما على إطلاقها من قبل الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي لمواجهة المشروع الأمريكي في اليمن ومخططاته العدوانية.

وأشار إلى ما جسده المشروع النهضوي القرآني للشهيد القائد من عزة لمواجهة طواغيت الظلم والاستكبار العالمي ..مؤكدا مواصلة السير على نهج الشهيد القائد من خلال تجديد البراءة من أعداء الأمة.

من جانبه، أوضح وكيل المحافظة يحيى القاسمي، أن الصرخة ليست شعارا حزبيا أو طائفيا أو مذهبيا بل شعار جامع لكل الأمة الإسلامية للخروج من مأزقها ومواجهة التحديات.

وحث على ضرورة استشعار مضامين الصرخة ودلالاتها باعتبارها ثقافة عامة للأمة وتحصين لها من الاختراق.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ، تطرق مسؤول التعبئة العامة يحيى الشهاري، إلى دور الشعار كسلاح وموقف في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان العالمي والتصدي لمخططاتها التآمرية على الأمة.

وأشار إلى المحاولات البائسة ﻷمريكا وعملائها لإسكات الشعار والذي أصبح صداه يتردد في كل أنحاء العالم.

فيما أشار يوسف باشا في كلمة الخطباء بالمحافظة الى أن الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد في العام 2002 م فضح المشروع الأمريكي الغربي الصهيوني في المنطقة ما جعلهم يشنون حربا كونية على اليمن.

ولفت إلى أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد كمشروع عزة وكرامة لتغيير واقع اﻷمة، ورفض مشاريع الوصاية ومقارعة الطغاة والمستكبرين.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات قصيدة معبرة للشاعر جميل الكامل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com