Herelllllan
herelllllan2

صحيفة “معاريف” الصهيونية: حزب الله يضرب “إسرائيل” من خاصرتها الرخوة ومُسيّراته لا حل لها

يمانيون../

كشفت صحيفة “معاريف” الصهيونية، في تقرير لها، اليوم الخميس، أن حزب الله يضرب “الخاصرة الرخوة لإسرائيل”، باستخدام الطائرات المُسيرة، “السلاح الجديد الذي ليس له حل حالياً”.
وذكرت الصحيفة أنّ الطائرات من دون طيار هي “سلاح كاسر للتوازن”، ويُعيد “جيش” الاحتلال إلى ذاكرته التنظيمية إلى التسعينيات أي قبل الانسحاب من لبنان، “عندما كان تهديد حزب الله يتمثل في إطلاق صواريخ مضادة للدروع في اتجاه مواقع الجيش في الحزام الأمني”.
وأضافت: إنّ حزب الله “كان يتصرف آنذاك بشكل منهجي، ويطلق صواريخ مضادة للدروع على مواقع الجيش في الحزام الأمني، بهدف زرع الخوف وسط الجنود، ليخلق في نفوسهم شعوراً بأنّهم لا يتمتعون بالأمان داخل المواقع، وأنهم مكشوفون في كل المنطقة”.
وتابعت: والآن كما في السابق، “يعود حزب الله إلى استخدام نفس الحرب النفسية”.. مؤكدة أنّ هدف الحزب في الأسابيع الأخيرة هو “خلق شعور في مستوطنات الشمال وفي المواقع أنّ كل من يتحرك في المنطقة مكشوف، سواء كان في مبنى أو في منطقة مفتوحة”، لكن الفرق هو أنّه يستخدم هذه المرة، الطائرات المسيرة المتفجرة.
وأشارت الصحيفة الصهيونية إلى أنّ حزب الله “يستغل هذه المسيرات ويطلقها بالقرب من السياج، وينجح في استخدامها بشكل فعّال في الأسابيع والأيام القليلة الماضية، مع التركيز على قوات المشاة التابعة لجيش الاحتلال، وخاصةً في المستوطنات المهجورة على طول الحدود أو في المواقع”.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com