Herelllllan
herelllllan2

مداهمات واعتقالات واسعة بالضفة الغربية واشتباكات عنيفة مع العدو الصهيوني في جنين

أقدم جيش العدو الإسرائيلي ومستوطنيه في الضفة الغربية، على مداهمات وسطَ اقتحاماتٍ واعتقالاتٍ واشتباكاتٍ خاضتها المقاومة وتصدياتٍ للشباب الثائر، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية الليلة وصباح اليوم الخميس..

وخاض المقاومون اشتباكاتٍ ضاريةً مع قوات العدو المتوغلة في بلدة قباطية شمال جنين، كما فجّروا عبواتٍ ناسفةً بآليات الاحتلال خلال الاقتحام، في حين اعتقلت قوات شابا من البلدة.

كما اقتحمت قوات العدو بلدة برطعة شمال غرب جنين، وداهمت منطق الحسبة بقباطية قضاء المدينة.

واندلعت مواجهاتٌ عنيفة بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال إبان اقتحامها بلدة سنجل شمال شرق مدينة رام الله.

واقتحم مئات المستوطنين بلدة كفل حارس شمال سلفيت تحت حمايةٍ من قواتِ العدو الإسرائيلي، في حين اعتقلت القواتُ شابا من منزله في البلدة.

ونفذت قوات العدو عمليات دهمٍ واسعة في قرية تل شرق مدينة نابلس وعوريف جنوبها والجبل الشمالي، كما أغلقت مدخل بلدة سنجل شمال رام الله عقب انسحابها من المكان، واقتحمت بلدة برقا شرق المدينة، وحي أم الشرايط في البيرة.

واعتقلت قوات العدو مواطنا من منطقة كروم عاشور رأس العين بنابلس، وفي الخليل، داهم العدو عدة مناطق منها عقبة وتفوح وعين دير بحة وحلحول ومنطقة الظهر ببيت أمر شمال المدينة، في حين اعتقلت القواتُ شابا في عين بحة وشابا من حلحول وفي بيت لحم، اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي شابا من منطقة الجداول في مخيم عيادة في المدينة.

وأغلقت قوات العدو محيط منزل الشهيد فادي جمجوم منفذ عملية كريات ملاخي تمهيدًا لتفجيره، في مدينة القدس المحتلة.

واعتلت قوات الاحتلال أسطح المنازل في محيط منزل الشهيد فادي جمجموم بمخيم شعفاط بالقدس تمهيداً لتفجيره، ويذكر أن جمجموم هو منفذ عملية كريات الملاخي التي أسفرت عن قتيلين و4 إصابات بالداخل المحتل.

 

 

#فلسطين المحتلة#غزة#الضفة الغربية#العدوان الإسرائيلي على غزة##طوفان_الأقصىمنذ 7 ساعات

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com