Herelllllan
herelllllan2

وكيل محافظ البنك المركزي يدشن خدمة النقود الإلكترونية عبر الهاتف المحمول في بنك الأمل للتمويل الأصغر

يمانيون../
دشن وكيل محافظ البنك المركزي اليمني للرقابة على البنوك نبيل المنتصر اليوم، خدمة النقود الإلكترونية عبر الهاتف المحمول ” بيس PYES” من بنك الأمل للتمويل الأصغر.

تهدف الخدمة إلى تحقيق رؤية بنك الأمل في الشمول المالي وتوفر خدمات مالية شاملة لكل اليمنيين, وكذا في إطار جهود القطاع المصرفي لإيجاد البدائل العملية للتداول النقدي وتطوير العمليات المصرفية وتقديمها بطرق تكنولوجية حديثة وقادرة على الإستمرار والنمو وخاصة ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تشهدها اليمن خلال الفترة الراهنة .

وفي التدشين أشاد وكيل محافظ البنك المركزي اليمني ورئيس وحدة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر أسامة الشامي بجهود فريق بنك الأمل للتمويل الأصغر لإطلاق الخدمة وفق للمعايير الدولية التي أقرها البنك المركزي اليمني في هذا الإطار وتلبية كافة المتطلبات التقنية حتى يتم خدمة آمنة للعملاء.

إلى ذلك أوضح بيان صادر عن بنك الأمل أن خدمة (بيس PYES) ستمكن العملاء من فتح حسابات مرتبطة بأرقام هواتفهم المحمولة لتنفيذ العمليات المصرفية المتنوعة كالإيداع والسحب النقدي والتحويل وسداد أقساط التمويلات واستقبال الحوالات الداخلية والخارجية وتنفيذ عمليات الشراء للخدمات والمنتجات وشراء التذاكر وتنفيذ عمليات الشراء من مواقع الإنترنت وسداد فواتير الخدمات والهاتف الثابت والمحمول وخدمات الانترنت.

وأشار البيان إلى أن البنك يهدف من خلال الخدمة التوسع في تقديم التحويلات الإجتماعية، والتي يتم تنفيذها عبر شبكة من وكلاء البنك المنتشرين في كل مناطق الجمهورية، بما يمكن العملاء من تنفيذ العمليات المختلفة من الهواتف الذكية المحمولة أو بالرسائل القصيرة sms.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com