Herelllllan
herelllllan2

فعاليات نسوية متنوعة بمناسبة “ميلاد الزهراء” في عدد من المحافظات

يمانيون../

أحيت الهيئة النسائية العامة فعالية مركزية في يوم ميلاد الزهراء عليها السلام في اليوم العالمي للمرأة المسلمة في المركز الثقافي بصنعاء والتي حضرها جموع كثيرة من النساء الشامخات ومن البنات الصغيرات الفاطميات اللاتي عبرن عن عزمهن عن المضي قدما في نهج آل البيت الأطهار كما تم خلال هذه الفعالية المركزية تكريم النساء الناشطات والفاعلات في المجتمع بدرع الزهراء عليها السلام كما كان التكريم أيضا لأمهات وذوي الشهداء العظماء .

كما نظمت الهيئة النسائية في مديريات معين والصافية والسبعين والوحدة وقفة أمام السفارة السعودية تحت شعار( لن توهنوا عزيمتنا في التحدي.. عزتنا في إقتدائنا بالزهراء ).

أكدن المشاركات في الوقفة استمرارهن في الثبات والصمود في مواجهة العدوان وأنهن حفيدات الزهراء عليها السلام ماضيات على نفس درب العزة والكرامة.

وفي ذات السياق نظمت الهئية النسائية في مديرية بني الحارث وقفة تحت شعار ( عزتنا في الاقتداء بالزهراء ) واللاتي عبرن فيها الحاضرات عن عظيم دور المرأة اليمنية في التصدي للعدوان بكل شموخ وعظمة.

وعلى ذات الصعيد نظمت الهيئة النسائية وقفة بميدان التحرير بصنعاء تحت شعار ( فاطمة الزهراء القدوة والعطاء )
عبر فيها بيان المشاركات في الوقفة بأنهن كشفن زيف المتشديق بحقوق المرأة حين يستهدفها العدوان اليوم بطائراته وسط تجاهل وصمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة وأن المرأة اليمنية أدركت أنه لا خيار أمامها إلا بمواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال .

كما أقامت الهيئة النسائية في مديرية السبعين فعالية بصالة الصفا بذات المناسبة وأيضا نُظمت في مركز التأهيل في الجراف الغربي فعالية كذلك ،،كما أحيا المعهد العالي للتوجيه والإرشاد فعالية ذكرى ميلاد الزهراء عليها السلام وكما أقيمت أيضا فعالية وافتتاح معرض صور ذات دلالات عالية بعظيم المناسبة في قاعة جمال عبدالناصر في جامعة صنعاء وكما اقيمت فعالية في مجمع التحدي لذوي الإعاقة بذات المناسبة وكما أحيت العديد من المدارس هذه المناسبة العظيمة في قلوب المؤمنات.

الجدير ذكره ان الهيئة النسائية قد أحيت هذه المناسبة العظيمة في العديد من المحافظات اليمنية منها ذمار والمحويت والحديدة وإب وصعدة ، أكدت فيها المرأة اليمنية عظيم صلتها بالزهراء عليها السلام .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com