Herelllllan
herelllllan2

25 غارة للعدوان السعودي الأمريكي وعشرات الصواريخ تستهدف البنية التحتية ومنازل المواطنين بصعدة

25 غارة للعدوان السعودي الأمريكي وعشرات الصواريخ تستهدف البنية التحتية ومنازل المواطنين بصعدة
يمانيون:

عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأحد 31 مايو 2015 ، غاراته في محافظة صعدة ، مستهدفا البنية التحتية وتدمير المنشأت الحكومية وقصف المناطق والأحياء السكنية وارتكاب جرائم ومجازر ضد المدنيين.

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أكثر من 25 غارة جوية استهدفت البنية التحتية ومنازل المواطنين ، بعد دقائق من ارتكابة مجزرة وحشية في حق أسرة احد المواطنين في مديرية سحار.

وقال مراسلنا أن طائرات العدوان قصفت المجمع الحكومي بمحافظة صعدة ب 4 غارات ، كما شنت غارتين استهدفت بنك الإنشاء والتعمير بالمدينة ، وغارتين استهدفت محكمة صعدة  ، كما استهدف مديرية حيدان بغارتين.

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم 3 غارات استهدفت منزل الشيخ عابد ابوخضارة بمنطقة الخفجي بمديرية سحار ، ادت الى استشهاد 5 مواطنين من بينهم امرآتين وجرح 10 أخرين بإصابات بالغة ، كما تدمر المنزل بالكامل وتضرر المنازل المجاورة ، كما شن العدوان غارات استهدفت سوق المنطقة ، في نفس الوقت.

وكانت طائرات العدوان السعودي الأمريكي  قد شنت عشرات الغارات على المناطق الحدودية الغربية لمحافظتي صعدة وحجة في اليوم نفسة .

وواصلت قوات العدوان السعودي قصف المناطق الحدودية التابعة لمحافظة صعدة بالصواريخ ، وقصف العدوان منطقة الحصامه بأكثر من 150 صاروخا كما شن غارة استهدفت المنطقة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com