Herelllllan
herelllllan2

عشرات الشهداء والجرحى في قصف سعودي على منطقة نقم بالعاصمة صنعاء

عشرات الشهداء والجرحى في قصف سعودي على منطقة نقم بالعاصمة صنعاء

يمانيون:

عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي قصف منطقة نقم بالعاصمة صنعاء ، اليوم الاثنين 1يونيو2015 ، بعده غارات مكثفة ، ادت الى استشهاد وإصابة العشرات من المواطنين .

وسمعت انفجارات كبيرة هزت العاصمة صنعاء جراء القصف الذي استهدف المنطقة ، كما تطايرت الشظايا في انحاء عدة في الشوارع والأحياء السكنية بالعاصمة ، كما دمر القصف عشرات المنازل.

وقصف العدوان معسكر تابع للجيش اليمني في منطقة نقم ما نتج عنها انفجارات كبيرة داخل المعسكر ، واندلاع نيران كثيفة  ، وتسبب القصف في كارثة جديدة في العاصمة حيث تساقطت عشرات القذائف على منازل المواطنين في عدة اماكن مختلفة كما تدمرت المنازل في المناطق المجاورة لنقم .

وحسب مصادر طبية فأن هناك صعوبات في عمليات الإنقاذ والإسعاف لضحايا القصف نظراً لاستمراره وتطاير القذائف إلى عدد من المناطق المحيطة بجبل نقم ،  لافتاً إلى أن المنطقة التي استهدفها العدوان تقع وسط أحياء سكنية مكتظة.

وكان العدوان استهدف المنطقة قبل عدة أيام بقنابل نيترونيه تسبب في دمار هائل في المنطقة واحياء متفرقة في العاصمة صنعاء ، اسفرت عن سقوط أكثر من 100 شهيد ومئات الجرحى وتدمير مئات المنازل في المنطقة.

وقالت تقارير غربية أن طائرات إسرائيلية اللقت قنابل نيترونية على منطقة نقم وهذه الأسلحة لا يمتلكها في المنطقة غير الكيان الاسرائيلي المتحالف مع  السعودية في العدوان على اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com