Herelllllan
herelllllan2

قوات الجيش واللجان الشعبية تدك جمرك الطوال السعودي بـ 40 صاروخ و 8 مواقع اخرى في جيزان بـ 23 صاروخ

قوات الجيش واللجان الشعبية تدك جمرك الطوال السعودي بـ 40 صاروخ و 8 مواقع اخرى في جيزان بـ 23 صاروخ

 

يمانيون : خاص :

 

أطلقت قوات الجيش واللجان الشعبية صليات من صواريخ ” غراد معدل ” دكت مقر قيادة حرس الحدود السعودي ومخزن التسليح في مدينة الطوال مقابل حرض . وأصابت الصواريخ أهدافها بدقة عالية .

كما أطلقت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين الأول من يونيو 2015م ، 40 صاروخ غراد معدل على جمرك الطوال السعودي المقابل لمدينة حرض اليمنية م / حجة . مدمرة الجمرك بشكل واسع .

وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من الجمرك السعودي والنيران تلتهم اجزاء واسعة منه .

 

كما شنت قوات الجيش واللجان الشعبية قبل منتصف الليلة قصفا صاروخياً عنيفاً استهدف المعسكرات السعودية في العمق وراء الشريط الحدودي بمحافظة جيزان محدثة حالة من الهلع في نفوس قوات العدو الذين شوهدت أضواء آلياتهم العسكرية تغاد المواقع هاربة ً.

 

وبحسب المصادر الميدانية فإن المواقع التي تم قصفها في جيزان بـ 23 صاروخ هي معسكرات ” العين الحارة ” مقر لقيادة حرس الحدود ، قزع، المسيج ، السودة، برج الرديف، سلعة، الحجفا، وموقع مستحدث في السرداح “.. وجميع هذه المواقع تقع  في الخوبة باستثناء العين الحارة الذي يبعد عنها عدة كيلومترات .
منفذ الطوال 2منفذ الطوال عمليات نوعية لليش واللجان الشعبية تستهدف العدو السعودي (2) عمليات نوعية لليش واللجان الشعبية تستهدف العدو السعودي (4)

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com