Herelllllan
herelllllan2

شهود عيان يكشفون ..هذه حقيقية ما تعرض له المحامي محمد المسوري ؟

يمانيون – متابعات

كشف شهود عيان عن حقيقية ما تعرض له محامي رئيس المؤتمر الشعبي العام ظهر اليوم في أحد أحياء العاصمة صنعاء، نافين صحة ما تناقلته وسائل إعلامية مختلفة من أنه اعتداء من قبل حوثيين.

وكانت وسائل إعلامية قد قالت إن المحامي محمد المسوري المحامي الخاص بالرئيس الأسبق علي عبدالله صالح تعرض لاعتداء من قبل مجموعة من “الحوثيين” في شارع الزبيري وسط العاصمة صنعاء ظهر اليوم.

غير أن شهود عيان كانوا موجودين أثناء الواقعة ووصفوا بالتفصيل ما الذي تعرض له المحامي المسوري وما أسباب ذلك ومن هم المعتدون عليه، حيث كشف الشهود إن “الذين اشتبك معهم المحامي المسوري هم من الموالين لصالح وحزب المؤتمر باعترافهم هم للمسوري قبل عملية الاشتباك”.

وقال الشهود في تصريح صحفي لهم ونشره موقع “الخبر اليمني” أن حادثاً مرورياً بسيطاً وقع الساعة الثانية ظهرا أمام حلويات أبو خالد في شارع الزبيري بين سيارتين إحداهن تتبع محامي “الزعيم”.

ونقل الموقع على لسان أحد الشهود الأربعة “عندما رأينا الحادث والناس حول السيارتين اقتربت منهم وكان أصحاب السيارة الثانية قد نزلوا للاعتذار من المسوري، وفي نفس اللحظة نزل المسوري وهو يصرخ في وجوههم بأعلى صوته: يا حوثة يا مليشيات مابش فحاط، وأصحاب السيارة الثانية يحاولون تهدئة المسوري وكانوا يقولون له: عيب يا أستاذ محمد كلنا نحب الزعيم، والمسوري لم يهدأ استمر في الصياح حتى اشتبكوا بالأيدي وتدخل الناس وفضوا الاشتباك وكل طرف غادر فوق سيارته، ولم يُضرب المسوري بشكل عنيف كما أنه لم يكن وحيداً كان معه شخص آخر فوق السيارة وبعد الاشتباك تحرك المسوري على قدميه وصعد سيارته وغادر”.

ووفقاً للموقع فقد تحدث شاهد آخر أن “المسوري رفض اعتذار أصحاب السيارة الثانية المرسديس، وقال عليهم يامليشيات ولن يمروا، نحن استغربنا من المسوري حين كان يصرخ بوجههم يا حوثة مع أن سيارتهم كانت عليها صور علي عبدالله صالح وعندما نزلوا من السيارة حاولوا الاعتذار من المحامي”.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر والواتس آب حملة ضد عناصر أنصار الله، من قبل ناشطين موالين لحزب المؤتمر على خلفية ما تعرض له المحامي المسوري.

وقبل دقائق من الآن نشر المحامي المسوري في صفحته على الفيس بوك منشوراً أنه بحالة متعبة ولا يستطيع الكتابة طالباً من متابعيه الدعاء له وأنه في حال تعافيه سيعود إليهم، ولم يوجه المحامي المسوري في منشوره أي اتهام لأي طرف واكتفى بالقول أنه “تعرض للضرب من قبل خمسة أشخاص إستخدموا بأدوات حديدية صلبة في يدية عندما كان يغطي راسة بذراعيه وأصيب قي ظهره وفي رجليه”.

  • المساء برس

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com