Herelllllan
herelllllan2

صعدة : استشهاد 10 مواطنين بينهم اطفال ونساء بغارات سعودية امريكية استهدفت ” صبر ” و ” آل مزروع “

 

يمانيون:

استشهد عشرة مواطنون وأصيب آخرون بينهم نساء وأطفال في حصيلة أولية لغارات طيران العدوان السعودي اليوم الاثنين 8 يونيو 2015 ، التي استهدفت منطقتي وادي صبر وآل مزروع بمديرية سحار محافظة صعدة  .

وقبل أن تجف دماء ضحايا غارات العدوان السعودي الأمريكي على منطقة ” صبر ” وتشييع الشهداء ، أقدم العدوان على ارتكاب جريمة ثانية في حق الأهالي مستهدفا الاطفال والنساء بعد يومين من غارات مماثلة  أدت الى استشهاد 52 شخص غالبيتهم من الأطفال والنساء وإبادة 3 أسر بجميع أفرادها وتهدم 7 منازل على رؤوس ساكنيها إذ لم تنجو من المجزرة غير فتاة واحدة أصيبت بجروح بالغة.

وعادو طيران العدوان السعودي الأمريكي الهمجي اليوم استهداف منطقتي ودي صبر وآل المزروع بعدد من الغارات ادت الى استشهاد عشرة مواطنين بينهم نساء وأطفال.

وقال مراسلنا أن طيران العدوان استهدف منطقة صبر بمديرية سحار بعدد من الغارات استشهد على إثرها 6 مواطنون كما أصيب آخرون بينهم نساء وأطفال. وعدد من الغارات الأخرى على منطقة آل مزروع بمديرية سحار اسفرت عن استشهاد 4 مواطنين بينهم طفلان وإصابة عدد آخر  ، كما استهدف طيران العدوان أيضا منطقة الخزائن بمديرية سحار وعدد من المناطق بمديرية كتاف ومنطقة الملاحيظ إضافة إلى قيامه بقصف مدفعي على المناطق الحدودية.

ويواصل العدوان جرائم الحرب والإبادة الجماعية في عموم محافظات اليمن مستهدفا المدنيين وتدمير البنية التحتية وكل مقومات الحياة لليوم الـ”75″ من العدوان الغاشم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com