Herelllllan
herelllllan2

 مظاهرات حاشدة في العاصمة البريطانية “لندن” ضد العدوان السعودي على اليمن

 

يمانيون :

 

 

 

تظاهر حشد كبير من أبناء الجالية اليمنيّة وناشطون عرب وأجانب في العاصمة البريطانيّة إحتجاجاً على الغارات العدوانية التي يشنها النظام السعودي الغاشم بدعم من الولايات المتحدة الامريكية على الشعب اليمني المقاوم، حيث سلّم المتظاهرون مكتب رئاسة الحكومة البريطانيّة رسالة إحتجاج لموقفها المساند للحرب على اليمن، فيما أكّد المشاركون في المؤتمر العالميّ للحرب في لندن على الدور الغربيّ في تأجيج الصراعات الدمويّة بالمنطقة العربية.

ولم يتوقف أبناء الجالية اليمنية في بريطانيا منذ بدء الغارات على بلادهم عن مواصلة التظاهر والاعتصام للتنديد والاحتجاج على الحرب السعودية المدمرة على بلدهم.

وإحتشد المتظاهرون أمام مقر مكتب رئاسة الوزراء البريطانية، نصرة للشعب اليمني المظلوم وللمطالبة برفع الحصار ووقف إستخدام الأسلحة المحرمة دولياً.

وسلم المتظاهرون، رئاسة الوزراء البريطانية رسالة إحتجاج على موقفها المؤيد للغارات السعودية ومشاركتها اللوجستية. كما طالبوا بالضغط على الرياض لوقف إطلاق النار وفتح باب الحوار بين أطياف الشعب اليمني.

واثار إستمرار الغارات السعودية على اليمن، إستياء وغضب أنصار السلام في أوروبا الذين اتهموا الدول الغربية بإشعال الحروب في الشرق الأوسط وتأجيج الصراعات العرقية والطائفية من أجل المحافظة على مصالحها الإستراتيجية.

المصدر : وكالات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com