Herelllllan
herelllllan2

طيران العدو 44 غارة على مناطق متفرقة بالعاصمة والمحافظات

يمانيون../

عاود طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي أمس غاراته الهستيرية على العاصمة صنعاء ليل أمس بسلسلة غارات استهدفت مناطق متفرقة من العاصمــة بالتزامن مع شنه سلسلة غارات أخرى على المحافظات اليمنيــة بعد ساعات مــن ارتكابه مجزرة وحشـية بشعة بحق المدنيين في قرية هران مديريــة افلح اليمن بمحافظــة حجة راح ضحيتها نحو 60 شهيدا من المدنيين.

وشن طيران تحالف العدوان ليل أمس سلسلــة غــارات على الأنحــاء الشــمالية والشرقية للعاصمــة صنعــاء مستهدفــا مدرســة الحــرس في الجــراف بثلاث غارات وكلية الهندسة العسكرية في جولة آية بشارع مأرب وبست غارات الكلية الحربية بالروضة والمعهد التقني للقوات الجوية بغارتين.

كما شن طيران تحالف العدوان السعودي أمس أكثر من 20 غارة على مناطق متفرقة في مديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة، إحداها استهدفت مخابئ لمرتزقة العدو وتسببت في مصرع وإصابة العديد منهم.

وأفــادت مصادر عسكرية أن طيران العدو عاود أمــس غاراته على محافظة صعــدة مستهدفا بــ 4 غــارات منطقة الأجــاشر بمديرية كتــاف فضلا عن شنــه ثلاث غارات عــلى منطقتي آل قــراد والثعبان بمديرية باقم.

كما شن طيران العدوان السعودي أمس 5 غارات عــلى مديريــة صرواح بمحافظــة مأرب وغــارة على شمال شرق معسكر خالد بمديرية موزع.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com