Herelllllan
herelllllan2

عمليات نوعية على مواقع العملاء في نهم والبيضاء ولحج وقصف تجمعاتهم في الضالع

يمانيون – تقرير :

نفذ مجادهو الجيش واللجان الشعبية أمس سلسلة عمليات هجومية نوعية مستهدفين مواقع وأوكار مورتزقة العدوان محافظات البيضا ء، لحج، والضالع ونهم شرقي العاصمة صنعاء.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في القرو والسفينة بالبيضاء .

كما استهدفت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة الضالع.

وأوضح مصدر عسكري أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعا لمرتزقة العدوان في قاع الحيافي شمال مريس التابعة لمديرية قعطبة، محققا إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً استهدف تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر حلم في نقيل الخشبة.
وفي لحج لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرون أمس في صد زحوفات لهم باتجاه مديرية طور الباحة.

كما تمكن أبطال الجيش واللجان من كسر زحوفات مكثفة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه مديرية طور الباحة بمحافظة لحج.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحوفات مكثفة لمرتزقة العدوان بإتجاه الجوازعة بمديرية طور الباحة، استمرت من فجر أمس حتى العصر .

وأشار المصدر إلى أن زحوفات مرتزقة العدوان تركزت على وادي ضوكة والركيزة وتبعة القحوص وعدة مواقع محاذيه لها .. مؤكدا مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة خلال الزحوفات.

هذا وتصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لزحف مكثف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج.

وأكد مصدر عسكري  مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان لزحف لهم على القحوص والركيزة بالجوزعة في مديرية طور الباحة.

وفي سياق متصل أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس صاروخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة يام بنهم.

وأكد مصدر عسكري  أن صاروخاً نوع زلزال 1 استهدف تجمعات لمرتزقة العدوان في إحدى التباب بجبال يام، أصاب هدفه موقعا قتلى وجرحى في صفوفهم.

إلى ذلك أكد مصدر عسكري مصرع وإصابة 50 من مرتزقة العدوان السعودي بينهم قيادات بكسر الجيش واللجان الشعبية زحفين لهم بالأطراف الشرقية بنهم.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من صد زحفين لمرتزقة العدوان باتجاه مناطق يام والحول بنهم موقعين نحو 50 من المرتزقة بين قتيل وجريح.

وأشار المصدر إلى تراجع المرتزقة تاركين جثث قتلاهم وعتاداً عسكرياً.

كما نفذ الجيش واللجان الشعبية أمس عملية عسكرية واسعة على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في الأطراف الشرقية بنهم أسفرت عن خسائر كبيرة في صفوفهم وعتادهم .

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان وفرار آخرين في هجوم للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في التبة الحمراء والتباب السود والنهدين .

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان هاجموا مواقع للمرتزقة في تبة السفينة وغرب القتب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان صدوا زحفاً للمرتزقة في يام والحول أسفر عن مصرع وإصابة خمسين منهم .

قد يعجبك ايضا