Herelllllan
herelllllan2

حشود مليونية من مختلف المحافظات تحيي مولد الرسول الأعظم بصنعاء اليوم

يمانيون – ماجد الكحلاني :

تقاطرت أمس الجموع الغفيرة من مختلف مديريات ومحافظات الجمهورية إلى ساحة السبعين بالعاصمة صنعاء للمشاركة في الاحتفال المركزي لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف عصر اليوم الخميس.

واستقبلت ساحة السبعين أمس مئات الوفود ومواكب كبيرة من السيارات ووسائل النقل المختلفة تقل آلاف المواطنين من محافظات شبوة، عمران، صنعاء، تعز، مأرب، إب، البيضاء والجوف، حجة والضالع للمشاركة في الاحتفال المركزي.

وحمل الوافدون المشاركون الرايات والأعلام الخضراء مرددين الزوامل والهتافات المعبرة عن أنفة وعزة أبناء اليمن الأحرار ومدى شموخهم واعتزازهم بسيرة الحبيب المصطفى عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم.

وكان أبناء وأهالي ومشائخ وقيادات السلطة المحلية والأمنية في كثير من المحافظات قد قاموا بالتحشيد والانطلاق منذ عصر أمس للتوجه صوب العاصمة صنعاء، في صورة أكدت مدى حرصهم على أن يكونوا من السباقين هذا العام لإحياء هذه المناسبة العظيمة، التي تترك أثرها الكبير في نفوس اليمنيين.

واستمر تدفق آلاف المواطنين بشكل كبير وسط ساحة ميدان السبعين الساعات الأولى ليومنا الخميس في أجواء من الفرح عمتها الأهازيج والبرع الفلكلوري الزوامل الشعبية الجهادية ابتهاجا وإحتفاءا بهذه الذكرى والمناسبة الدينية العظمية.

وجسد الجموع الغفيرة التي تقاطرت من كل حدب وصوب من مختلف قرى ومديريات الجمهورية أروع صور الوفاء مع نبيهم الأعظم والتفاعل الشعبي والجماهيري لأحياء ذكرى ميلاده الشريف، مؤكدين على ضرورة استلهام العبر من السيرة النبوية والاقتداء بنبي الأمة والتمسك به صلوات الله عليه وعلى آله.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com