رسالة اليمن الى العالم

بالفيديو | أحمد عفاش يعلن تأييده للعدوان ويظهر مع شقيقه بجوار قادة العدوان .. قواعد مؤتمرية تعلن البراء

يمانيون |

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لنجل زعيم المليشيا ، المدعو أحمد علي عبدالله صالح، أثناء لقاء جمعه بمحمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، أحد قادة العدوان على اليمن.
ويظهر في الفيديو الخائن أحمد علي عبدالله صالح، وشقيقه خالد، وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، وذلك في أول ظهور له بعد فشل المخطط الإماراتي الذي سعى زعيم المليشيات لتنفيذه في العاصمة صنعاء.
تجدر الإشارة إلى أن خالد نجل زعيم المليشيات، كان في صنعاء وانتقل إلى عمان مع عدد من أفراد اسرته، بعد جريمة الصالة الكبرى.

تداول ناشطون من أعضاء حزب المؤتمر من لازالوا مخدوعين هذه المقاطع معلنين البراء من هذا الخائن وأن مصيره كأبيه وأن نهجهم مخالف للميثاق الوطني الذي تربوا عليه .
وقال ناشطون أن ظهور أحمد عفاش ، وشقيقه خالد في اللقاء مع بن زايد أحد قادة العدوان على اليمن، يكذب الاخبار التي تقول بأنه كان تحت الاقامة الجبرية أو الأسر.
فيما أكد اخرون ان هذا الظهور لأولاد زعيم المليشيا، تكشف الخيانة الوطنية التي وقع فيها الخائن عفاش ونجله، وتورطهم في الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق عشرات الالاف من الأطفال والنساء على مدى ما يقارب ثلاثة أعوام.

 

قد يعجبك ايضا