Herelllllan
herelllllan2

المغرد السعودي فارس يكشف خفايا وأسرار اعتقال عدد من الأمراء

يمانيون – متابعات

بعد ان أصدر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أوامره باعتقال عدد من أمراء أسرة آل سعود وعلى رأسهم الأمير تركي بن محمد بن سعود الكبير، والأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير، والتي داهمت ما تسمى بـ ” كتيبة السيف الأجرب ” قصورهم واقتادتهم مكبلين إلى أماكن مجهولة يوم أمس.

مما دفع عدد من أسرة آل سعود الكبير للاجتماع الفوري والتوجه الى إمارة الرياض وهناك مُنع الجميع من الدخول، وتطور الموقف للاشتباك بالأسلحة وتبادل لإطلاق النار.

وأوضح الناشط السعودي المعارض ” فارس ” على ” تويتر” أن الاشتباك حصل بين قوه من الديوان والإمارة ،وأمراء آل سعود الكبير، أُعتقل على أثر ذلك الأمراء ” سعود ونايف أبناء الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وشقيقه الأمير سعود بن محمد ” شقران ” وابن شقيقه الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن محمد ” غزلان”.

مؤكدا أن هذه الحادثة تهدف إلى السيطرة على شركة ” المراعي ” وفنادق ” ماريوت ” المملوكة للأمير سلطان بن محمد ين سعود الكبير، من قبل ولي العهد “محمد بن سلمان ” على حد قوله.

وأشار الناشط فارس عن قيام ” كتيبة السيف الأجرب” باعتقال الأمراء واقتيادهم إلى أماكن مجهولة.

وبحسب بيان النائب العام السعودي انه تم التجمهر من قبل 11 أميراً في قصر الحكم مطالبين بإلغاء الأمر الملكي الذي نص على إيقاف سداد الكهرباء والمياه عن الأمراء، كما طالبوا بالتعويض المادي المجزي عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم، وعلى أثر ذلك تم إيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم بحسب البيان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com