رسالة اليمن الى العالم

هكذا أحبطت الأجهزة الأمنية مخططات العدوان في عدد من المحافظات

يمانيون – تواصل الأجهزة الأمنية تحقيق النجاحات بضبط العديد من الخلايا الإجرامية التابعة للعدوان في جبهات الساحل الغربي والعديد من المحافظات.

موقع “يمانيون” يرصد النجاحات والجهود الأمنية المبذولة  خلال الأيام الماضية والتي اسفرت عن ضبطخلايا إجرامية تعمل لصالح العدو بالساحل الغربي والعديد من المحافظات وهي كالتالي:

في محافظة الحديدة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط خليتين تابعتين للعدوان، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية أمس بعد الرصد والمتابعة ، من كشف وضبط خلية جديدة من الخلايا التي زرعها العدوان وأدوات هناك للقيام بأعمال الرصد ورفع الإحداثيات لأماكن ومنشآت مدنية وعسكرية ، ليقوم العدوان باستهدافها .

وقد اعترف العملاء أعضاء هذه الخلية أنهم تجندوا للعمل لصالح العدوان عبر بعض مرتزقة ومنافقي العدوان ، للقيام بجمع معلومات عن تحركات أبطال الجيش واللجان الشعبية، وتحديد اهداف ، داخل مدينة الحديدة ، وذلك لمساندة العدوان في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب اليمني .

وقبل أيام أيضا تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الحديدة من إلقاء القبض على مجموعة من العناصر التي تعمل صالح العدوان السعودي. الأمريكي وأدواته في المنطقة بعد عمليات رصد أمني ومتابعة دقيقة تكللت بالنجاح .

وتؤكد اعترافاتهم التي أوردها مركز الإعلام الأمني تواصلهم مع قوى الغزو والاحتلال ، والعمل معهم ضد الوطن وسيادته مقابل مبالغ مالية ، واعترفوا بقيامهم بتشكيل خلايا إجرامية مسلحة تتكون كل واحدة منها من خمسة مرتزقة في مدينتي الحديدة وزبيد، وقاموا بتسليحهم استعدادا لتنفيذ توجيهات الغزاة والمحتلين والقيام بعمليات تخريبية لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة بالتزامن مع محاولات العدوان التقدم باتجاه الحديدة، لتسهيل تحرك الغزاة والمحتلين وإحداث ارباك في صفوف الجيش واللجان الشعبية الذين يتصدون للغزاة وأدواتهم، كما اعترف أحدهم برفع قرابة اثنتي عشرة إحداثية لمواقع مختلفة مدنية وعسكرية إلى الغزاة ومرتزقتهم.

لكن الأجهزة الأمنية كانت لهم بالمرصاد وتمكنت من كشفهم وإلقاء القبض عليهم متلبسين بعار الخيانة لله والوطن .
وحذرت الأجهزة الأمنية ضعاف النفوس من الانزلاق في مستنقع الخيانة ، مؤكدة أنهم لن يتمكنوا من الاختباء عن الأجهزة الأمنية مهما اتخذوا من طرق وأساليب ، ومهما تهربوا فسيقعون في قبضة رجال الأمن لينالوا جزاءهم الرادع جراء خيانتهم لله والوطن .

ودعت كل من تورط في جرائم الخيانة والعمالة إلى التنبه لفداحة تلك الجريمة ، والمسارعة لتسليم نفسه للجهات الرسمية .

وفي محافظة صنعاء ضبط رجال الأمن ثلاثة من مرتزقة العدوان ، حيث ضبط أحدهم في مديرية صعفان ، بعد أن أثبتت التحريات قيامه بأعمال الرصد لصالح العدوان السعودي الأمريكي ، بينما ألقي القبض على اثنين من المرتزقة ، في مديرية بلاد الروس خلال محاولتهما التوجه إلى محافظة مارب للالتحاق بمعسكرات المرتزقة.

اما في محافظة الضالع فتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية دمت – من إلقاء القبض على 20 مجندا من مرتزقة العدوان ، خلال الأسبوعين الماضيين، وقد تم ضبطهم أثناء تنقلهم من وإلى معسكرات العدوان.

وذكر أمن المحافظة أن جميعهم يحملون البطائق العسكرية الصادرة من معسكرات المرتزقة.

قد يعجبك ايضا