Herelllllan
herelllllan2

صنعاء | مناقشة الاستعدادات لتدشين برنامج العودة للمدرسة للعام الدراسي الجديد

يمانيون../

نظم مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة اليوم بمدرسة رابعة العدوية بمديرية الوحدة لقاء موسع لمناقشة الاستعدادات لتدشين برنامج العودة للمدرسة تحت شعار ” بالعلم نرتقي “.

يهدف برنامج العودة للمدرسة للعام الدراسي الجديد 2019 ـ 2020م بمشاركة القيادات التربوية بمكتب التربية ومدراء المناطق التعليمية وعدد من مدراء المدارس الحكومية والأهلية إلى حث وتشجيع التلاميذ والطلاب للعودة إلى مدارسهم وانتظام العام الدراسي الجديد 2019 ـ 2020م , إضافة إلى توعية أولياء الأمور والمجتمع بكل أطيافه وفئاته بالعملية التربوية والتعليمية والعمل على دعمها وتوفير أجواء مناسبة.

وفي اللقاء أكد وكيل الأمانة لقطاع التربية والشباب محمد البنوس إلى ضرورة تضافر الجهود بما يكفل استقرار العملية التعليمية وإفشال مخططات ومؤامرات العدوان التي تسعى من خلالها إلى تعطيل وإيقاف العملية التعليمة.

وحيا وكيل الأمانة البنوس كافة قيادات مكتب التربية والتعليم بالأمانة من نواب ومدراء إدارات وأقسام ومديري مناطق تعليمية ومديري مدارس ووسائل الأعلام الرسمية التي تعمل على إيصال الرسالة التربوية والتعليمية للمجتمع.

وأشاد بصمود وثبات الكادر التربوي والتعليمي بأمانة العاصمة خلال خمسة أعوام من العدوان الغاشم والحصار.

 

من جانبه هنأ مدير التربية والتعليم بالأمانة زياد الرفيق كافة القيادات التربوية والمعلمين والطلاب بالعام الهجري والدراسي الجديد .. ..  مثمناً ثبات وصمود التربويين في وجه العدوان رغم معاناتهم وظروفهم الصعبة التي تسبب بها العدوان والحصار على مدى خمسة أعوام.

ولفت الرفيق إلى كافة الجهود التي تبذل لحل الإشكالات والصعوبات التي تواجه قطاع التعليم والمعلمين والمعلمات، وبما يعزز عوامل الصمود والثبات لديهم ويضمن ذلك استمرار العملية التعليمية بأمانة العاصة بشكل إيجابي.

ونوه بأن قيادتي وزارة التربية وأمانة العاصمة تسعيان لإقرار نصف راتب لكافة المعلمين باستمرار , بالإضافة إلى السعي لإيجاد وسائل وسبل للدفع بالعملية التعليمية واستمراريتها لأنها تمثل شريان الحياة للمجتمع.

فيما أستعرض نائب مدير مكتب التربية بالأمانة عبدالله الوزير برنامج العودة للمدرسة للعام الدراسي 2019 ـ 2020م , والذي تضمن الأهداف والمستهدفون من البرنامج  والمهام والمسؤوليات للبرنامج مع مراحل التنفيذ.

شارك في اللقاء نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة أشواق المأخذي ومدير الأنشطة بالمكتب عبدالكريم الضحاك مدير الإعلام التربوي بالمكتب ناصر الهجري وعدد من القيادات التعليمية والتربوية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com