Herelllllan
herelllllan2

عريفيث يفتح النار على نفسه ويعلن تضامنه مع المرتزقة

عريفيث يفتح النار على نفسه ويعلن تضامنه مع المرتزقة

يمانيون – متابعات خاصة

علق المبعوث الأممي الى اليمن، مارتن غريفيث على صفحته الشخصية بتويتر مساء الثلاثاء، بالتعبير عن اسفه للحجز التحفّظي على أصول وممتلكات 35 نائباً يمنياً في صنعاء، الأمر الذي قال عنه : “سيترك صورة سلبية حول العمل المستقل لمؤسسات الدولة”.
وحظي منشور غريفيث بإنتقادات لاذعة من قبل عشرات الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي لتعمده المستمر على تجاهل المجازر السعودية والتي كان اخرها مجزرة الثلاثاء في محافظة الضالع التي اسفرت عن سقوط 16 شهيد جلهم من النساء والاطفال.

فضلا عن تغاضية على ازمة المشتقات النفطية التي تعاني منها اليمن نتيجة إحتجاز التحالف السعودي للسفن النفطية في المياة الاقليمية.

وعلق الناطق الرسمي بإسم وزارة الصحة الدكتور يوسف الحاضري على منشور غريفيث بالقول: 35 نائبا!!! طيب و35 مليون يمني لا يمتلكون مطارا مفتوحا ليقل 350ألف مريضا للخارج ليتلقوا العلاج توفي منهم 35 ألف حتى اللحظة متى ستأسف عليه وتضعه ضمن مقياسك الذي يترك صورة سلبية حول الحياة وحقوق الانسان في اليمن ؟؟؟؟

واضاف الحاضري في تغريدة اخرى: “ومتى ستأسف على عدم قدرتهم للرجوع الى عدن وتأسف على العمل السياسي المستقبلي!!! لا تظن ان استقبالنا الدائم لك اننا سعداء بمجيئك فنحن نراك ونفهمك ونعيك تماما ونفهم كل مخططاتك وتوجهاتك فلسنا سذج يا (أسف للحجز)”

كما رد الناشط امين الجرموزي على تغريدة المدعو غريفيث بالقول: ولم تأسف على قتل 17 مواطن يمني اغلبهم نساء واطفال في منزلهم في محافظة الضالع؟ ولم تأسف على ابادة اسرة كاملة بالامس في محافظة عمران؟ ام ان اموال الخونة التي نهبوها من حقوق الشعب اهم لديكم من دماء اليمنيين؟ ما اوقحكم واقذركم

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com