Herelllllan
herelllllan2

مداهمة خلية إجرامية، والقضاء على “المخلافي” في شرعب السلام بتعز

يمانيون – نفذ أمن محافظة تعز يوم أمس 25 سبتمبر الجاري ، حملة أمنية بالتعاون مع أبناء مديرية شرعب السلام ، لملاحقة خلية إجرامية تكفيرية تابعة للعدوان يقودها المدعو ” نمي عبده غانم المخلافي “.

وحسب كمصدر أمني فإن المخلافي يعد من أصحاب السوابق ، سبق وان تمكن من الفرار من السجن المركزي في تعز خلال العام 2012 م، على خلفيه ارتكابة عدد من جرائم القتل والحرابة والتقطع، والسرقة بالإكراه. مضيفا انه كان يتزعم عصابة اجرامية في منطقة شرعب السلام .
ومع بداية العدوان.

واشار المصدر ان المجرم المخلافي تلقى الدعم والسلاح من العدوان ليشكل خلية إجرامية تكفيرية، تعمل على إقلاق الأمن واستهداف حياة وممتلكات المواطنين ، وكان آخر جرائمها قتل المجني عليه “عبد الله عبده القيسي ” 35 عاما ، من أهالي قرية الأقيوس بمديرية شرعب السلام .

وأوضح ان الحملة الأمنية تحركت بمشاركة مشائخ وأبناء المديرية وتمكنت من ملاحقة الخلية والقضاء عل زعيمها المدعو “نمي المخلافي “وضبط عدد من عناصرها .

واضاف المصر أن العدوان ساند الخلية الإجرامية بعدد من الغارات الجوية ، لم تنجح سوى في إثارة غضب أبناء المديرية ، الذين بعد مشاهدتهم دعم العدوان للعصابات الإجرامية توافدوا لدعم ومساندة رجال الأمن بشكل كبير .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com