رسالة اليمن الى العالم

قائد الثورة يوجه أعنف تهديد للكيان الصهيوني: سنضرب أهداف حساسة جداً على كيان العدو الإسرائيلي إذا ارتكب حماقة ضد شعبنا

يمانيون – خاص

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن “شعبنا اليمني لن يتراجع في موقفه تجاه قضايا الأمة الإسلامية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية: إنساناً، وأرضاً، ومقدسات، والموقف الحاسم من إسرائيل كعدوٍ للأمة الإسلامية، والمناهضة للهيمنة الأمريكية، والنزعة الاستعمارية، والسياسات العدائية الأمريكية ضد أمتنا الإسلامية”.

وعلّق قائد الثورة في خطاب ألقاه عصر اليوم خلال الاحتفالات الكبرى بذكرى المولد النبوي الشريف، على تصريحات الصهاينة قائلاً “تكررت تصريحات مجرمي الحرب الصهاينة، وعلى رأسهم المجرم الصهيوني اليهودي نتنياهو، التي تتحدث عن اليمن كتهديدٍ لإسرائيل، وتسعى لربط ذلك بإيران، كما هي العادة الإسرائيلية”.

وفي السياق شدد قائد الثورة على “أنَّ موقفنا في العداء لإسرائيل ككيانٍ غاصب ومعادٍ لأمتنا الإسلامية، هو موقفٌ مبدئيٌ إنسانيٌ أخلاقي، والتزامٌ ديني، نلتقي فيه مع الأحرار والشرفاء من أمتنا الإسلامية”.

وفي تهديد هو الأشد من نوعه الذي يوجهه قائد الثورة للكيان الصهيوني، أنه “إذا تورَّط العدو الإسرائيلي في أيِّ حماقةٍ ضد شعبنا؛ فإنَّ شعبنا لن يتردد في إعلان الجهاد في سبيل الله ضد هذا العدو، كما لن نتردد في توجيه أقسى الضربات الممكنة لاستهداف الأهداف الحسَّاسة جداً على كيان العدو الإسرائيلي”.

قد يعجبك ايضا